رئيس الفتح: لدينا بيئة صالحة لبروز أي لاعب

تدريبات الفتح 1

أمتدح رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الأداء الذي تميز به لاعبي الفريق الفتحاوي طيلة الفترة الماضية من الموسم الرياضي الحالي حيث قال في تصريح نقله المركز الإعلامي “ما تم تحقيقه من نجاحات تمثلت في تصدر سلم دوري زين السعودي للمحترفين و كذلك الوصول إلى إنجاز تاريخي هو الأول في تاريخ النادي على مستوى المشاركة الخارجية يجعلنا أكثر تفاءل بأنه بإمكاننا التقدم أكثر للأمام من تحقيق إنجازات ربما تكون هي الاولى في تاريخنا”.

و كشف العفالق عن سر تألق فريقه هي توفر البيئة الصالحة للاعب قائلاً : البيئة الصالحة هي البساط الأخضر التي تجعل اللاعب قادر لتفجير طاقاته و أخذ الثقة بنفسه و التي بلا شك يقف خلف تلك البيئة الصالحة مدير عام الكرة محمد السليم فقد خلق منظومة احترافية حقيقيه أفرز من خلالها المواهب و إعادة النجوم الذي أعادوا صياغه أنفسهم من أجل العودة فهو من ساعد لاعبين النموذجي بأن يكونون نجوم وقضى على اسم النجم الواحد في الفريق ، ربما هذه الأسرار لم يتم التسليط عنها في السابق لكن لابد أن نشيد بتلك الإعمال التي أكثر ما يوصف عنها بالرائعة.

و أضاف العفالق قائلاً : هذا واحد من الجوانب التي أثارها مدير عام الكرة محمد السليم في بيئته الإداري حتى عكست على الجهاز الفني و خلق همزة التواصل ما بين الأعضاء الشرف الفعالين للنادي و أعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني.

كما أشاد العفالق على الخطاب الإعلامي الذي يمتاز به لاعبي الفريق قائلاً : من السمات التي زرعها مدير عام الكرة محمد السليم هو احترام اللاعب للمنافسين و زرع الثقة بأنفسهم مما سيطر على ظهورهم الإعلامي المتزن بطريقة غير مباشرة عبر اجتماعته اليومية بلاعبي الفريق و جعل من لاعبينا لغة واحدة و هي الأحترام و السير بخطط واضحة رسمتها الإدارة الفتحاوية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــروت
    1

    والدليل نجاح !!!
    بدر النخلي ومحمد شريفي و التون و الكثير!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:43 م
  2. راجح
    2

    ليس ذلك بغريب …
    نادِ تربيته إسلامية حقَّة و رياضية تنافسية شريفة …
    لا نفاق .. لا كذب .. لا ثرثرة .. لا تدليس .. .
    هدوء في التصاريح .. تمهل في الخطابات .. حنكة في الادارة .. انضباط و عمل داخل الملعب و خارجه ..
    مدرب ((( عربي ))) موهوب و ما أكثرَ العربَ الموهوبين .. استمرار و استقرار فني .. تواضع و ابتسامة .. لا مانعَ و لا ممانعةْ .. لا إعلام خبيث .. و لا جعلوا الرياضة ساحةَ معركةٍ ليحمى فيها الوطيسْ .. .
    تحياتي لنادل الفتح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:48 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    يا العفالق لم تقل هذا الكلام إلا بعد فوزك على الهلال أين هالكلام عندما فزت على الشباب والأندية الأخرى يتضح لنا إثبات المقولة الشهيرة بأن الفوز على الهلال تعتبر بطولة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:55 م
  4. ليثاويه ماركه
    4

    خففففف علينا :lol: 8)

    الفتح بصراحه لم يتفوق الا لسبب ان الانديه الكبيره ليست ع العاده
    ومستوااها منخفض لكنها في يناير ستنتفض

    اذكركككككككممم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:39 م
114