أبوثنين يحذر الهلال من قوة الأهلي

900

حذر فيصل أبوثنين لاعب وسط نادي الهلال السابق المدرب اليوناني جورجيوس دونيس من قوة منافسه المقبل النادي الأهلي الإماراتي في الرياض بنصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي.

وفي تصريحات صحفية قال أبوثنين”من الصعب الحكم على أجانب الهلال في الوقت الحالي لان الوقت مبكر وان كان كارلوس ادواردو قد انسجم بشكل سريع مع الفريق وأثبت جودته وكانت له بصمة مميزة في المباريات , ادواردو اللاعب الذي كان الهلال بحاجه اليه بسبب قدرته التهديفية الكبيرة وصناعته للفارق”.

وأكمل لاعب الهلال السابق”بالنسبة الى ألميدا لم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن وذلك في ظل حاجة الهلال الى مهاجم متميز يحول أنصاف الفرص الى أهداف في مرمى المنافس ولذا يجب ان يستفيق الميدا ويقدم ما لديه في الفترة المقبلة خصيصا في الآسيوية لأن الهلال في حاجة ماسة لمهاجم يصنع الفارق ,حتى الان الميدا لم يقدم شىء يذكر او يشفع له بالاستمرار في الهلال “.

وزاد”الفريق يعاني من بعض السلبيات أبرزها الفردية وهو ما يتسبب في المستوى الفني الضعيف وقد يتسبب في انهيار الفريق اذا لم تنتبه الادارة والمدرب دونيس وما حدث من المدافع البرازيلي ديغاو أكبر دليل على ذلك وكذلك من لاعب الوسط نواف العابد ولذلك يجب ان تتدخل الادارة بشكل قوي “.

وتابع”المدرب الروماني كوزمين قام بدور رائع مع فريق الأهلي الاماراتي وكون فريق منظم وقوي كما انه يعرف جيدا الهلال واذا لعب الهلال ضد الأهلي الاماراتي بنفس مستواه ضد الرائد سوف يتعرض لحرج كبير وسوف نشعر بالندم , على كل من يرتدي قميص الهلال ان يلتزم ويقدم كل ما لديه للفريق ويحترم شعار النادي “.

التعليقات

5 تعليقات
  1. مروق
    1

    كلام سليم مع الرائد رغم نقص الفريق الانه انه المفترض مايطلع بهالشكل الهزيل بالتوفيق للزعيم ويتخطى الاهلي للاماراتي باذن الله الى النهائي

    Thumb up 8 Thumb down 11
    27 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:44 م
  2. غشمشم
    2

    بالتوفيق للاهلي يارب

    Thumb up 18 Thumb down 9
    27 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:13 م
  3. عبادي من السويد
    3

    بالتوفيق لعيال زايد يارب العالمين

    Thumb up 9 Thumb down 4
    28 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:19 ص
  4. نقش الحقيقه
    4

    شايف تعليقات من جمهور الترشيحي الخارج من الدور الأول —بالتوفيق لممثل الوطن الهلال !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:52 ص
  5. سعودي وافتخر
    5

    الله يوفق زعيم اسيا والعالمي القادم الحقيقي وليس مرشح الهلال فخر كل سعودي عنده غيره على وطنه اما بالنسبه للاعب الميدا من وجهة نظري فاشل لازم الاداره تجحفله في اقرب فرصه نقول 3_0 للهلال ان شالله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:18 ص
107