سواريز يقود برشلونة للفوز على لاس بالماس

برشلونةنجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان يعود مرة اخرى لسكة الانتصارات بعدما تغلب على فريق لاس بالماس في مباراة تألق فيها النجم الاوروغواياني لويس سواريز .

وبدأ برشلونة المباراة مسيطرا منذ البداية محاولا افتتاح التسجيل وفي الدقيقة الرابعة اصيب نجمه ليو ميسي بعد احتكاك مع لاعب بالماس واضطر لترك الملعب في الدقيقة 8 ودخل منير بدلا منه .

ونجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في الدقيقة 27 في ان يفتتح التسجيل للفريق الكاتلوني في مباراته الجارية حاليا أمام لاس بالماس بعدما سدد برأسه كرة جميلة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة 32 من عمر مباراة ملعب الكامب نو بين برشلونة ولاس بالماس ضاعت على برشلونة فرصة هدف محقق بعد تمريرة سواريز لنيمار المنفرد لولا أنه سدد الكرة بجوار الشباك واضاع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني .

وفي العشر دقائق الاخيرة كاد بالماس يسجل التعادل بعد سلسلة من الهجمات الخطيرة لولا تألق تير شتيغن الذي تصدى لاكثر من فرصة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 54 نجح النجم الاوروغواياني لويس سواريز في اضافة الهدف الثاني للفريق الكاتلوني في مرمى لاس بالماس بعد كرة منير التي مررها لسواريز ليسدد بقوة في قلب المرمى ويتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة 62 مر نيماروسدد كرة قوية وكاد يسجل الهدف الثالث لولا براعة الحارس الذي تصدى لكرته وحرمه من التسجيل .

وفي الدقيقة 65 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة بعدما مر سواريز من المدافع وحاول ان يعود بالكرة لولا ان المدافع منع الكرة ان تمر بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه .

وتقدم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح برشلونة في الدقيقة 65 ولكنه وبغرابة اضاعها بعد أن سددها بقوة فوق المرمى ليضيع على الفريق فرصة تسجيل الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 75 اهدر سواريز فرصة الهاتريك بعدما تلقى كرة جميلة من راكيتيتش ولكن سواريز سدد الكرة في الحارس .

وفي الدقيقة 77 احتسب الحكم خطا للاس بالماس سدده فييرا ولكن كرته مرت فوق المرمى ، وفي الدقيقة 82 كاد ماسكيرانو يسجل بتسديدة قوية لولا تألق حارس لاس بالماس .

وشهدت الدقيقة 88 من عمر مباراة برشلونة ولاس بالماس هدفا للاس بالماس عن طريق فييرا بعد خطا من ماسكيرانو الذي لم يستطع ان يحتفظ بالكرة ليخطفها نبيل الزهر من ماسكيرانو ويمررها لفييرا الذي يضع الكرة بنجاح في الشباك

وفي الدقيقة 89 ومن هجمة مرتدة مر نيمار ومرر كرة على طبق من ذهب لساندرو الذي انفرد بالمرمى ولكنه وبغرابة شديدة اهدر الفرصة وسدد الكرة بجوار الشباك واضاع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثالث وينتهي اللقاء على انتصار برشلونة بهدفين .

109