” هجوم التعاون ” عنوان بارز للجولة الثالثة من دوري جميل

التعاون و القادسية ‫(233112541)‬ ‫‬واصل التعاون سلسلة نتائجه الإيجابية بالدوري هذا الموسم، وتساوى مع الأهلي والشباب بالمركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تعرض الاتحاد لأول هزيمة أمام الفيصلي، وارتقى الهلال للصدارة بالفوز الثالث على التوالي.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أقوى 4 فرق هجومياً، خلال الجولة الثالثة، من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

1- التعاون: سجل لاعبو التعاون 5 أهداف كاملة، كأكثر الفرق تسجيلاً في مباراة واحدة بالمسابقة خلال الثلاث جولات الماضية، خلال مواجهة القادسية، والتي انتهت بهزيمة الأخير 1-5، وسجل للتعاون كل من بول إيفولو “هدفين”، وهدف لعبدالمجيد الرويلي وخالد الزيلعي ونايف موسى، فيما سجل العبيد هدف فريقه.

2- الأهلي: واصل الأهلي انتصاراته، وتغلب على الوحدة بهدفين نظيفين، كثاني أكثر الفرق تسجيلاً بالجولة الثالثة، وسجل له الثنائي حسين المقهوي وعمر السومة، وكان بمقدور الأخير زيادة غلة فريقه من الأهداف، لولا إهداره لركلة جزاء في الشوط الثاني.

3- النصر: حقق النصر أول انتصار له بالدوري هذا الموسم، بتغلبه على نجران بثنائية للاعبيه المحترفين، البولندي أدريان ميرزيفسكي، والمالي موديبو مايقا.

4- الفيصلي: وحقق أول فوز له أيضاً بالمسابقة، بعد هزيمتين متتاليتين بالجولتين الأولى والثانية، وتغلب على الاتحاد بهدفين لهدف، سجلهما سادات اورو اكوريكو، وفهد الصقري.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالعزيز
    1

    باالتوفيق لسكري القصيم فريق رائع وممتع

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:05 م
103