ساو باولو البرازيلي يتقدم بشكوى ضد الأهلي

646

أعلن اليكساندر باسارو محامي نادي ساو باولو البرازيلي،قيام ادارة ناديه بتقديم شكوى رسمية ضد النادي الأهلي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم بنهاية الأسبوع من أجل طلب الحصول على المستحقات المالية المتأخرة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلي أوزفالدو لروينسو، الذي لعب للاهلي في الموسم الماضي.

وقال المحامي باسارو”قيمة صفقة انتقال اوزفالدو للأهلي بلغت2.8 مليون يورو وحصل ساو باولو على الدفعة الأولى بقيمة 900 ألف يورو وذلك في يناير الماضي عند رحيل اللاعب الى الدوري السعودي “.

وتابع”كان يجب ان يدفع الأهلي الدفعة الثانية في يوليو الماضي لكن ذلك لم يحدث وقمنا بجميع المحاولات مع الاهلي من أجل الحصول على حقوقنا لكن كان ذلك دون اى جدوى”.

وأضاف”خاطبنا كذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي لم ينجح في منحنا حقوقنا لذلك قررنا التحول للاتحاد الدولي لكرة القدم “.

ويتبقى للنادي البرازيلي1.9 مليون يورو من قيمة المستحقات المتبقية عن انضمام اوزفالدو الى الأهلي.

التعليقات

11 تعليق
  1. mo-7
    1

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. اللهم ارحم شهداء تدافع منى برحمتك يا ارحم الراحمين

    Thumb up 20 Thumb down 0
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:42 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    اللاعب وقع مخالصه علي حقوقه وتنازل اللاعب وناديه مقابل مخالصه يكون حر ينتقل الي اي ناديه
    لان الاهلي كان عارض بطاقته للبيع خاصة يمتلك الاهلي بطاقة اللاعب ثلاث سنوات
    وتم المخالصه بينهم مقابل يمتلك ناديه واللاعب البطاقه وتم
    واذا له شئ يقدم اورواقه والاهلي عنده مايثبت ذلك واذا لهم شئ اداره الاهلي راح توفي حقهم
    وربما بسبب الاداره الجديده توها مستلم النادي
    ولاكن اللي اعرف كل ادارات الانديه للاجانب السابقين اخذوا حقوقهم
    والدليل ولا لاعب اجنبي اشتكي اخذوا حقوقهم
    وهذا يدل نادي اخذ حقه قبل توقيع اللاعب

    Thumb up 16 Thumb down 15
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 6:55 م
  3. Zombie
    3

    ادارة الأهلي وبعض محبيه ينطبق عليها المثل الشهير من برا الله الله ومن جوه يعلم الله ..
    اتركوا الشماتة يااهلاوية .

    Thumb up 12 Thumb down 17
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:46 م
  4. سفير الوطن(الملكي)
    4

    :roll: :roll: الاهلي عليه ديون :mrgreen: :mrgreen: :arrow:

    Thumb up 14 Thumb down 6
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:58 م
  5. نادي السكراب ابو نقطة
    5

    من ذا الحال واردى يا ثغر اثيوبيا …
    ادفع يا زويهري السكاريب…

    Thumb up 11 Thumb down 22
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:23 م
  6. {الملكي الفعلي النادي العشقي}
    6

    كل عام وكل شريف محترم بخير اما غير ذلك من المترديه تعليق5 محد سكراب غيركم وتراكم لسى ماشفتو شي ومركزكم زي رقم التعليق تبعك وانت نازل ياسبعين سنه غياب لا ويزورو الحقايق خلاصه القول كلنا سعيد الي كاسر خشمكم ها شي تاني ساعاتي و شاص ههههههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 8
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:18 م
  7. الكناني
    7

    وقع مخالصة وانتقل من النادي والنادي لا يوجد له أي ارتباط بالنادي كلام صحافة

    Thumb up 5 Thumb down 3
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:31 م
  8. اهلاوي جده
    8

    ما يمثل للملكي مشكله هذا المبلغ ,

    اشكر اخواننا جمهور الاتحاد على الاهتمام
    بهذا الموضوع ويدل ذلك على كبر حجم الاهلي
    لديهم واستغرابهم ارتباطه بالاهلي .

    Thumb up 5 Thumb down 3
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:57 م
  9. عبادي من السويد
    9

    السكراب هو ناديك مع الكبش

    Thumb up 5 Thumb down 2
    24 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:14 م
  10. ابونتالي
    10

    مو الاهلوية يقولون ان نادي الاهلي شيك متحرك ههههه جمهور مضحوك عليه

    Thumb up 2 Thumb down 6
    25 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:32 ص
  11. العاشق
    11

    اذا كان للنادي حق سوف يدفع له بجرة قلم ولا يهز شعره في راس كل اهلاوي مش نأخذ سلفه ونتباكى مثل غيرنا .. لاخوف على الملكي بوجود الرجاجيل

    Thumb up 5 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:39 ص
103