الفيحاء يتعادل ودياً مع الوشم والجهاز الفني يمنح لاعبيه إجازة لثلاثة أيام

سعود مكبش ينطلق بالكرةخاض الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء عصر الثلاثاء مباراة ودية استعداديه أمام نظيره نادي الوشم من شقراء (درجة ثانية) وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بعد مباراة متوسطة المستوى من الطرفين وسجل هدف الفيحاء اللاعب اكرم هوسة بعدما تقدم الوشم أولاً في الشوط الأول ، وحرص مدرب الفريق الفيحاوي على اللعب بتشكيلتين مختلفتين بهدف منح الفرصة لكافة اللاعبين ، حيث شارك سعود مكبش في اللقاء وأبدى جاهزيته بعد تعافيه تماماً من الإصابة .

فيما منح الجهاز الفني راحة للاعبين لثلاثة أيام على أن تعود التدريبات مساء يوم السبت على ملعب النادي استعداداً للقاء الحزم يوم الجمعة بعد القادم ضمن دوري الدرجة الأولى.
من جهة أخرى زار عدد من شرفيي النادي مقر النادي يوم الاثنين الماضي وتجولوا في مرافقه ووقفوا على آخر التطورات وكان في استقبالهم رئيس النادي سعود الشلهوب وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء المركز الإعلامي وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث والرؤى حول مستقبل النادي وضرورة تكاتف الجميع للارتقاء والنهوض بالنادي في كافة مجالاته الرياضية والاجتماعية والثقافية .
و ثمًن رئيس النادي الأستاذ سعود الشهلوب الزيارة الشرفية واصفاً إياها بغير المستغربة على أبناء الفيحاء ورجالات المجمعة الكرام الذي لم يبخلوا بوقتهم وجهدهم ومالهم على ناديهم .

107