ويب يعين الحكام إبتداءاً من لقاء الاتحاد و الهلال

IMG_8675 copyذكر تقرير إخباري أن المرحلة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم, يرجح أن تكون آخر المراحل التي تخضع لقرارات تعيين حكام المباريات, من قبل رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا والأعضاء.

وكشفت مصادر أنه من المقرر أن يتولى الإنجليزي هوارد ويب مدير دائرة التحكيم السعودي مهمة تعيين الحكام ابتداءً من الجولة الخامسة, والتي ستكون ابرز مواجهاتها مباراة الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة, حيث تأمل الجماهير في أن يُحدث ويب نقلة نوعية في التحكيم السعودي.

التعليقات

6 تعليقات
  1. المحامي
    1

    لم يتبقى اي احد من الرياضيين يتعاطف مع عمر المهنا ولجنته المتخبطة . الجميع يشكون منه و من لجنته.
    آن الآوان لسحب الثقة من عمر المهنا .. مالفائدة من تواجد الخبير التحكيمي “ويب” وعمر المهنا ما زال الامر الناهي .. ان كان في اعتقاد الرئاسة بأنهم يضيقون عليه الخناق ليتقدم بالاستقالة فبالتأكيد هم لا يعرفون عمر المهنا جيدا لانه متمسك بالمنصب مهما كلفه الامر. عمر المهنا لن يبتعد الا بطرد او سحب ثقة لانه منتخب مع الأسف

    Thumb up 6 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:42 ص
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    اجل خلاص بعد هالقرار المهنا المفروض يُقال ، لانه بيكون مثل ” المزهرية ” لا صلاحيات ولا شيء خسارة فلوس على الفاضي :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:38 ص
  3. زعبيل اخو نيسان 5
    3

    ليش تلمون عمر المهنا مغلوب ع امره ... هدد الاتحاد السعودي باخر انذار والحكام مساكين مايقدرو يسوي شي ليش نروح بعيد يضرب الحكام والعسكر في الدوري المحلي وفي بطولة اسيا مايقدر يفتحوفمه بالرغم انهم اصابو اهم لاعبين غالب والفريدي هذا هى كورتنا الان مايقدر يتكلم لان ريس لجنة الحكام انجليزي

    Thumb up 6 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:02 م
  4. غصب عنكم انا عالمي
    4

    هل بعد مباراة الرائد والهلال .. وفوز الهلال بالظلم سيحصل العدل وكل ياخذ حقة من الميدان دوان التأثير من المشجع الاعلام الحكومي وتدخل المشجع الحكومي في رعاية الشباب .. او ان هذا غطاء بعد الفضيحة وظلم الرائد والادية السعودية امام هذا انويدي ..والسلوب جديد في سرقة البطولات الملحية .. انا شخصيا لاعتقد ان سيتغير شئ والمشجع الحكومي على راسهم رئيس نادي الهلال السابق واعضاء الهلال السابقين مثل احمد خميس وغيره يصعب حصرهم من كثرهم .. الامل في القيادات العليا التدخل حتى يكون فيه عدل وتحقيق نتائج للمنتخب والاندية في الخارج وهذا الاهم .. حيث حاليا رعاية الشباب اهتمامها والاعلام الحكومي المشجع لهذا النادي ( للهلال فقط )

    Thumb up 2 Thumb down 8
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:55 م
  5. عالمي وبس
    5

    اعوذ بالله من الفتن ماظهر منها وما بطن
    لهذه الدرجة انعدمت الثقة بحكامنا وابناء بلدنا حتى نحط ((ويب )) حاكم ويعين حكامنا على كيفه .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:40 م
  6. خالد الشايع
    6

    المشكلة في المكاتب لا في الملاعب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:01 م
103