عطيف كشف قصة شكوى الشباب

كارينيو يرفض التعليق على باستوس .. الشمري: الجوال ينقل لي تعليمات هيجيتا

دانيال كارينيورفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو التعليق على الانباء التي نقلت البرازيلي رفائيل باستوس إلى نادي النصر, مؤكداً أن الامر لم يحسم بعد ولا زالت هناك أربعة أسماء على طاولة المفاوضات.

وعن لقاء فريقه مع التعاون, أبدى كارينيو سعادته بتحقيق فريقه الفوز الكبير, مشدداً على أن المستوى يتطور من مباراة إلى أخرى, مقدماً التعازي للحارس عبدالله العنزي ومشيداً في نفس الوقت بما قدمه البديل عبدالله الشمري في اللقاء.

من جانبه, أوضح عبده عطيف أن فريقه يقدم مستويات متميزة في الفترة الحالية ويسعى لمواصلة ثقافة الانتصارات خلال الفترة القادمة, مؤكداً على أن اقامة مباراة الاهلي في وقت قصير لا يضايقهم كلاعبين.

وقال عبده عطيف “شخصياً أفضل اللعب كل ثلاثة ايام على أن نلعب كل اسبوعين, وأعتقد أنه لا يوجد ارهاق, ونحن جاهزون لملاقاة الاهلي في دور الثمانية من البطولة”.

وفي شأن الخطاب الذي تلقته إدارة النصر حول مستحقات إدارة نادي الشباب من فسخ عقده, قال “هذا الخطأب كان مجرد تذكير لإدارة النصر بضرورة دفع المبلغ المستحق في موعده, والمبلغ يتحمله نادي النصر لانه كان من شروطي قبل التوقيع”.

في حين أكد عبدالله الشمري حارس الفريق أنه يسعى لتقديم مستويات أفضل مما قدمها في لقاء التعاون والذي يعتبر الاول له مع الفريق, مشيراً إلى أنه لم يتفاجئ لامر مشاركته لكونه كلاعب لابد أن يكون جاهز لاي طارئ.

وحول استخدام مدرب الحراس هيجيتا للجوال خلال عملية الاحماء, قال ” هيجيتا يترجم حديثه من الاسبانية إلى العربية بواسطة برنامج في الجوال, حيث يتحدث فيه وتتم الترجمه بسرعة وبسهولة لتصل المعلومة لنا”.

التعليقات

31 تعليق
  1. البجالي 1000
    1

    حلوه االترجمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:07 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    يا كارينو لن تكمل مشوارك مع النصر لان لديك مباراة أمام الهلال أما بالموضوع باستوس فهو تقليد الهلال في كل شيء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:07 م
  3. ابوراكان العالمي
    3

    النصر قادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:21 م
  4. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    4

    أتمنى من إدارة العالمي توقيع عقد خمس سنين على الأقل مع المدرب الحالي لما قدمه مع الفريق منذ مجيئه وليت الإدارة تتعلم من غلطتها مع داسيلفا عام 2009 حينما سرحته وهو من رفع الفريق بعد أن كان في وضع محرج للغاية في ترتيب فرق الدوري آنذاك …
    مرحبا بالمحليين للتعليق على أخبار العالميين …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  5. 04
    5

    التعليق 2

    الله يعينك على نفسك مالومك الفتح ينتظركم بدور الثمانية سخن الطاقية من الان ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:31 م
  6. الازيرق الصغير
    6

    راحوا فيها المترجمين :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  7. شبيه الفيل
    7

    يا كارينيو اهنيك بالفوز على الحكم المحلي مراعي هلال

    ضربتي جزاء يتجاهلها منها واحدة اخرجها الكرة بيده من الباب وامام الحكم

    و يحتسب اخرى ضدالفريق غير صحيحة

    هؤلاء هم حكام المحلي

    على رأي المثل

    فتح الهلال زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن :mrgreen: :lol: :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:33 م
  8. ياكرهي لزعيق
    8

    ي لبيييييه ي العااالمي وي لبييييه ي كارينو الله يوفقك وبإذن الله نشووف النتائج الطيبه معاك
    والعااااالمي رااجع حاارق دمكم يامحلين
    يامسخرره اسياآ فشلتونا بالمحافل الدوليه الله يفشلكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:33 م
  9. هاموووور
    9

    والله كوتش إني راحمكم من فريق الذات العام —- لأن البطوله هذي ( مفصّله ) لهم تفصيل
    صدقني لو ترجعون الحكم الإيطالي الأصلع – كولينا – ما راح تفوزون على فريق الذات العام
    يا رجل جفين يلعب برجوله ويدينه وبراطمه في مباراة الشعله ولا أحد يقول له شي لا ضربات جزاء ولاهم يحزنون والأدهى من هذا كله يطبطب عليهم حكم المباراة ويحتسب لهم ركلة جزاء من نسج الخيال — الكهل عماد يتكعبل من طول سيقانه ويحسب له الحكم ركلة جزاء

    والله قلوبنا معاكم يا كوتش — بس ما أظن تفوزون على فريق الحكام :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:34 م
  10. ماجد الشمري
    10

    الى الامام ياعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:45 م
  11. عشقي الأول و الأخير النصر العالمي
    11

    يا رب توفق النصر في قادم المباريات و يكون النصر حليفنا أن شاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:13 ص
  12. ابوراكان 6666
    12

    النصر مستواه هذا الموسم مطمئن ولااظن الاهلي يتفوق على النصر بشيء
    النصر كلاعبين يمتلك مجموعه مميزه من اللاعبين يحتاجون الى الثقه بأنفسهم قبل كل شيء
    ولن يوقف بوجههم لا اهلي وغيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:18 ص
  13. العالمية صعبه قوية,,,,والمحلية سهله هدية
    13

    الى تعليق رقم 2 المحلي الحقيقي هو الهلال .

    كلامك كل خوفه وام اركب جايتكم بأن البراق سيرجعكم مثل ايام اول كنتم تحلمون بتعادل وان غدا لناظره قريب جدااا يا ام الركب او ام الطوقي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:26 ص
  14. العالمية ماركة نصراوية
    14

    كل الشكر ياكوتش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
  15. نصراوي وافتخر
    15

    طواقي ماعليهم شرهه 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:44 ص
  16. تسلل
    16

    فعلاً الواقع يثتب نفسة : ( الحكام يجرؤن على النصر . ولا يجرؤن على الهلال)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:47 ص
  17. محمد سمحان
    17

    صراحة مدرب متميز عرف كيف يخلق ألاجواء الجيده بين اللاعبين
    والدليل بانه قريب من اللاعبين عندما اهدى الفوز للاعب عبدالله العنزي
    صراحة خالد الزيلعي لاعب يمتعك في الملعب والاجمل من ذلك هو عودة
    عبده عطيف لمستواه المعروف اليوم كان علامة فارقة في الملعب
    اتمنى من المدرب أن يستغني عن المدافع شوكت النصر يمتلك لاعبين محليين
    متميزين في خط الدفاع ولكن يحتاجون الثقة .

    أتمنى الليلة بان أشاهد ملعب النار في نجران فل
    لان فريق نجران فريق قوي على أرضة وبين جماهيره
    وتعتبر من الفرق التي تقدم مستويات جميلة هذا الموسم
    أعتقد بان نجران سيلحق الهلال الهزيمة الثانية بعد الفتح
    ألا اذا كان هنالك تدخل من صافرة الحكم لاننا في الفترة ألاخيرة متعودين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:28 ص
  18. نجل الملك
    18

    الف مبروك الفوز والتأهل للدور ربع النهائي
    الفوز يجيب فوز بس شوية تركيز امام النادي
    الاهلي
    اذا تجاوزنا النادي الاهلي مبروك الكاس ياعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:07 ص
  19. سحس الجعفري
    19

    بغض النضر عن النتائج ؟؟ كارينو بطولة للنصر بحد ذاتهاا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:39 ص
  20. ابوسلطااااان
    20

    بالتوفيق للعالمي وعسى ان تكون صفقة اللاعب الجديد مميزه
    تليق2 ما الومك مازلت متأثر من من الفتح اللي اخذكم رايح
    جاي والمشكلة الادهى انه معكم بنفس المجموعة يعني الفتح
    وراكم وراكم ماكو فكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:43 ص
  21. سفير الوطن
    21

    هاامور الاهلي حارق دمكم بالخروج المر من اسيا
    وثلاثيه القرن الشهيره باالحفره هههههههه
    مبرووك للعالمي ولا خاسر في المباراه القادمه ان شاءالله سواءً فاز الاهلي او النصر يستاهل الفايز
    واللي على المدرج يتفرج ياتش تش انت والسنافر
    باالتوفيق لنجران ولبنو قادس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:58 ص
  22. ابو نوف
    22

    الفتح جايكم يا الهلال الصغير .. انتبه من الفتح يفتح زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:06 ص
  23. الشمس النصراوية
    23

    تعاون النصر زين مبروك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:50 ص
  24. بن خميس
    24

    يهل الطواقي جايينكم ﻻ تخاف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 ص
  25. عالمي غصب على الازرق الصغير
    25

    تعليق رقم2 الازرق الصغير الحقيقي //?????? حفيد السنافر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:36 ص
  26. العالمي فوق هام
    26

    طاق طاق طاقيه
    العالمية صعبه قويه
    رن رن ياجرس
    المحلي راكب ع الفرس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:49 ص
  27. العالميه اوفر نصراوي
    27

    معكم ابو قحط والله اني سابقى نصراوي حتى الموت سأدعم النصر بكل ما لدي وعلى طاري الهلال تذكرون 5_2عام 2002

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:31 م
  28. داعس الطواقي
    28

    اقول ياصاحب الرد رقم ٢
    تضحك علي نفسك يالطاقية
    نسيت ان النصر جاب التون من نادي بوخارست الروماني

    يعني مين اللي يقلد هههههه
    وعلي فكرة انتم ناديكم كله تقليد اللون والشعار والاسم مسروقه من الهلال السوداني
    حتي البطولات مسروقه بالتحكيم

    والحين حتي المسميات والالقاب تسرقونه اجل نلكي
    امحق ملكي انتم لايق عليكم السنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:14 م
  29. زكـــــــــــــــــــــروت
    29

    لو تجيبون ميسي!!!
    ماراح تجيبون!!!
    بطوله !!!
    مادام !!!
    الزعيم !!!
    موجود!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:20 م
  30. تصفيق زكروت
    30

    رد على ابني زكروته
    فتح الهلال زين يا زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:24 م
  31. تركي
    31

    احذروا يا النصراويين الشماته احذروا يا النصراويين الشماته احذروا يا النصراويين الشماته

    ولا تردووووووووووووون على الي يسب النصر لان لا رديتوا عليه استانس ويزيد بالسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:45 م
101