بدء الإستعدادات لاستضافة الدمام للتصفيات الاسيوية تحت 19 سنة

IMG_8378أعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم اللجان العاملة في تصفيات المجموعة الثانية للمنتخبات الآسيوية تحت 19 سنة والتي ستستضيفها مدينة الدمام في الفترة من 2 وحتى 6 أكتوبر المقبل، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني الى جانب اليمن وسوريا وتركمانستان.

ويشرف على اللجان العاملة عضو الاتحاد السعودي عدنان المعيبد، وتضم ناصر الهلال مديراً للتصفيات، ومحمد الشيخ رئيساً للجنة الإعلامية، والرائد سعد الرشود رئيساً للجنة الأمنية، وإبراهيم السادة رئيساً للجنة الملاعب، وعبدالرحمن البهلال رئيساً للجنة العلاقات العامة وماهر المطوع رئيساً للسكرتارية، وهادي الدوسري مديراً لملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية الذي سيحتضن التصفيات.
واعتمدت اللجنة المنظمة للتصفيات ملاعب اندية الاتفاق والخليج والنهضة لتدريبات المنتخبات حيث ستكون التدريبات بالتناوب بين الملاعب على المنتخبات الأربعة.

ويدير التصفيات 9 حكام آسيويين هم: سيدلوف بكروم من طاجيكستان ، ومحمد الرواني واحمد الراشدي من الامارات، واحمد الكاف وراشد القايثي من عمان، ومهند سراي ولؤي الراوي وواثق الباق من العراق، و مويرانقاثيم سينجه من الهند، بينما سيراقب الحكام اسماعيل الحافي من الاردن، ويراقب المباريات كومار ثابا من نيبال وجمشيد كسراي من ايران.

من جهته اكد عضو الاتحاد السعودي والمشرف العام على التصفيات عدنان المعيبد على اطمئنانه لسير عمل اللجان مشيراً الى ان الاتحاد قد جهز كل متطلبات نجاح التصفيات. وأوضح المعيبد ان استضافة الدمام لتصفيات المجموعة الثانية ستكون دافعاً للمنتخب السعودي لتعزيز قدرته على العبور لنهائيات البطولة داعياً جماهير المنتخب السعودي في المنطقة الشرقية بالحضور لدعم المنتخب الشاب ولإنجاح التصفيات.

التعليقات

1 تعليق
  1. الجلاد
    1

    ماشاءالله كل اعضاءاللجنه ينتمون لفريق الرئيس الاقربون احق بالرعايه باين التطوراللهم لاحسدياوطن*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:17 م
102