يوفنتوس يحقق فوزه الاول في الدوري الايطالي وصلاح يسجل اول اهدافه

يوفنتوساستغل يوفنتوس الدفعة المعنوية الهائلة من الفوز الثمين 2 / 1 على مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أيام وتغلب على مضيفه جنوه 2 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليكون الفوز الأول له في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري المحلي.
وسجل المهاجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه الرسمي الأول مع فريق روما الإيطالي لينقذ الفريق من فخ الهزيمة وينتزع له التعادل 2 / 2 مع ضيفه ساسولو فيما شهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز انتر ميلان على مضيفه كييفو 1 / صفر وبولونيا على فروسينوني 1 / صفر وتورينو على سامبدوريا 2 / صفر وتعادل أتالانتا مع فيرونا 1 / 1.
وواصل انتر ميلان انطلاقته في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على مضيفه كييفو 1 / صفر ليحقق انتر بذلك الفوز الرابع له على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام تورينو فيما تجمد رصيد كييفو عند سبع نقاط في المركز الخامس.
وجاء هدف المباراة الوحيد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول وسجله ماورو إيكاردي ليصبح هذا الهدف هو الأول للاعب هذا الموسم علما بأن إيكاردي تقاسم لقب هداف الدوري الموسم الماضي مع لوكا توني برصيد 22 هدفا لكل منهما.
وعانى انتر كثيرا في معظم فترات الشوط الأول قبل أن يحرز هدف الفوز بعدما استغل إيكاردي خطأ ماسيمو جوبي مدافع كييفو وقطع منه الكرة قبل أن يسدد الكرة في المرمى.

10