الأمير فيصل بن تركي:الانتصارات سوف تتوالي

440

وعد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير النادي بمزيد من الانتصارات عقب تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على حساب نجران في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل .

وقال الأمير فيصل بن تركي في تصريحات اذاعية” الانتصارات ستستمر، ولو لا خطط نجران الدفاعية لسجلنا المزيد من الأهداف .. ومايغا بدأ في التألقم مع الأجواء”.

وأكمل رئيس نادي النصر” لا توجد أية مشاكل في إجراءات الرخصة الآسيوية للنادي .. وإبراهيم غالب لاعب في النصر ومشاكلنا تُحلّ داخليا”.

ويحتل النصر حامل لقب الدوري في اخر موسمين في المركز السادس برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين في بداية مشواره بالموسم الحالي.

التعليقات

6 تعليقات
  1. طار الزمن أو قصر النصر عالمي
    1

    جماهير النصر متضايقة من المشجع الاعلام الحكومي المناحاز للهلال وعليه نطالب من سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي .. بتصدي لهذا الاعلام المعتصب للهلال وكذلك المشجع الحكومي المكلف برعاية الشباب المشجع للهلال ( الذي يحارب النصر والنادي بصفة عامة والاعبي والجماهير ) ليست منافسة شريفة ؟ والاستمرار في تحريض الاندية ضد النصر وكذلك في المشاركة الخارجية وهذا واضح المتابع للاعبي الخويا امام النصر و الخشونة وغيره والمحلية هجر والقادسية وتابعهم بعد مباراة النصر خاصة الحراس كيف فتحو الابواب للاندية المحلية … لوحظ العب امام النصر غير وهذا يعود الى الاعلام الهلالي المسيطر ؟؟؟ اذا لم يكون فيه مواقع صحفية وقناوات تتصدى لهذا الوباء سوف يخسر النصر الكثير .. مباراة الهلال الخارجية أو محلية يقوم الاعلام الهلالي بتلطيف الاجواء تابع الان مع المباراته القادمة مع فريق الاهلي الاماراتي حتى لو ان المدرب السابق سيبيعها مثل سابقيتها .. وحتى كذلك الاندية الاماريته ضعيفة ؟؟؟ قدام الهلال
    ( تذكير النصر مع الفرق الايرانية و تحريض الاعلام الهلال ومحطاته الفضاية المعروفة ) اليس النصر له الحق في التباع نفس الاسلوب من الان ) لوحظ ان الهلال كان منهار حتى مباراة النصر وانطلق بعدها وهذا دليل ؟ الهدف النصر وليست منافسة شريفة ..نقترح بان على الادارة التخطيط لاطفاء هذا المعنويات لهم في اي فرصة ونرى تكليف إدارة سرية مختصة اعلامية ) لتصدي لهذا المتعصبين من المشجعين الحكومين سوى كانوا في رعاية الشباب أو في الاعلام الحكومي … مثل الموظف الحكومي في المؤسسة العام للتحلية

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:56 م
  2. نصراوي عالمي
    2

    للمجد بقية ..!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:02 م
  3. محمد
    3

    اكيد دام حسينوه قرب يلعب
    ويتفاهم مع الحكام
    واللبيبب بالاشاره يفهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2015 الساعة : 6:32 م
  4. وين مايروح الاصفر انا وياه
    4

    النصر دق سلفه
    الى فيه خير يوقفه
    جولة ورى جولة والصدارة اتية لامحالة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:47 ص
  5. ملكي الخبر
    5

    لجحفلي بقية

    برب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:40 ص
  6. ملكي الخبر
    6

    تعليق 1

    ممكن ترجمة للخطبة العصماء اللي جبت فيها عيد اللغة العربيه

    ايس كلام ( اطفاء المعنويات ) ليست منافسة شريفه ؟؟ …

    عموما يا عزيزي اقول لك بكل حيادية

    جحفلي :lol:

    برب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:46 ص
103