سامي الطرابلسي : قبول 8 اهداف في مباراتين كارثة للسيلية !!

download (2)حقق فريق الكرة بنادي الجيش القطري أول فوز له بدوري النجوم، وذلك على حساب السيلية بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري.
سجل أهداف الجيش كل من الأوزبكي راشيدوف والمغربي عبد الرازق حمد الله ” هدفين” والبرازيلي رومارينهو في الدقائق 10 و 36 و 51 و
81.عرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق الكرة بنادي السيلية عن حزنه من الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريقه من الجيش صفر – 4 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة بالجولة الثانية من الدوري القطري.
وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : لم نظهر بالمتسوى المنتظر، كما أن المنافس يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وتحديداً على مستوى المواطنين وفي ظل وجود لاعبين أمثال عبدالقادر إلياس ومحمد السيد عبدالمطلب “جدو”، وعبدالرحمن أبكر وماجد محمد وجميعهم لاعبين دوليين، ولكن عموماً تلقى مرمانا 8 أهداف في مباراتين يعتبر كارثة بكل ماتحمله الكلمة من معا!.
على الجانب الآخر .. أبدى الفرنسي صبري لموشي مدرب الجيش سعادته بالفوز الأول لفريقه بالدوري هذا الموسم، واصفاً لاعبيه اليوم بأنهم كانوانجوماً فوق العادة

108