الشباب يعاود تدريباته واريسمندي ومعاذ يتواجدان في العيادة

الشبابواصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدرب الفريق ” ألفارو غوتريز ” الذي قسم اللاعبين في بداية التمرين إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركين في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تمارين إسترجاعية وإطالة وتفكيك عضلات , بينما ادت المجموعة الثانية تمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” , بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب أبرزها : التمرير من لمسة واحدة والتحرك في الفراغ , ليختتم المران بمناورة على نصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية .
وتواجد اللاعبان “ايرسمندي وحسن معاذ” في عيادة النادي بعد أصابتهما في مباراة الأمس أمام الخليج , حيث ان الاول تعرض لكدمة في الركبة على ان يحدد نوع الإصابة وفترة العلاج بعد الأشعة التي سيخضع لها غداً , بينما اصابة ” معاذ” عبارة عن شد في العضلة الخلفية .
فيما واصل اللاعب ” عبدالله الأسطاء ” برنامجة الطبي من قبل الطبيب في عيادة النادي وذلك بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً في مفصل القدم .
هذا و استقبل رئيس مجلس الإدارة الاستاذ “عبدالله القريني ” المشجع الشبابي ” أنس التركي ” من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد دعوة من قبل الرئيس , حيث اللتقط المشجع صوراً تذكراية مع لاعبي الفريق الأول قبل ان يهدية الاستاذ عبدالله أطقم الفريق .

101