النصر يبحث عن فوزه الأول أمام نجران والأهلي يتوثب لإقتناص الوحدة

النصر و نجران ‫(133669310)‬ ‫‬يسعى فريق النصر لاستعادة توازنه في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يستضيف نجران غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة .
وقدم النصر في مستهل مشواره في الدوري مستوى متذبذب بالتعادل مع هجر سلبياً ومع القادسية بهدفين لكل منهما ، حيث يعاني حامل اللقب من ضغوط جماهيرية تطالب بالحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (9 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، ومحمد الشهري، وعبدالله العويدان «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».

وتقام في نفس اليوم مواجهتان حيث الأهلي يستضيف نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يسعى من خلالها الاهلي لمواصلة انتصارته بعد تعادله مع التعاون في الجولة الاولى و الفوز على الخليج برباعية في الثانية ، فيما يدخل الوحدة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع نجران في مكة .

تنطلق المباراة عند الساعة (9 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه ياسر السلطان، وناصر الفايدي، وسلطان العكيري «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

و على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يستضيف التعاون نظيره القادسية عند الساعة (6.45 مساء)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالله معافا، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق زيد المهنا « مقيماً».

فيما تستكمل منافسات الجولة بعد غدٍ بلقاء الفتح مع هجر والاتحاد مع الفيصلي .

11