سقوط الكبار في الدوري التونسي : خسارة الترجي والنجم في الجولة الاولى

mnbتلقى الترجي الرياضى التونسي لكرة القدم، هزيمة مفاجئة امام مستقبل المرسى بثلاثية لواحد في اطار الجولة الافتتاحية للدوري التونسي لموسم 2015 – 2016 وقد سجل ثلاثية المرسى المنتدبون الجدد من النجم الساحلي الاربعاء.

وقد افتتح مستقبل المرسى النتيجة في الدقيقة 24 بواسطة خالد يحي واضاف الاسعد الجزيري في الدقيقة 60 الهدف الثاني كما صعّد درامي ميكايلو الفارق مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وتجدر الاشارة الى ان مستقبل المرسى اصبح يلعب منذ الدقيقىة 43 بنقص عددي بعد ان اشهر الحكم وليد الجريدي البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ماهر العبيدي.

واضاع الترجي الرياضي في الدقيقة 54 فرصة التعديل حين فشل هيثم الجويني في تحويل ركلة جزاء الى هدف بعد ان تالق امام تصويبته الحارس يوسف الطرابلسي.

وكان وراء ركلة الجزاء المهاجم فخرالدين بن يوسف الذي اشهر في وجهه حكم اللقاء البطاقة الحمراء في الدقيقة 55.

وجاء الهدف الوحيد للترجي في الدقيقة 86 بواسطة طه ياسين الخنيسي

المباراة الثانية في برنامج الدفعة الثالثة للجولة الاولى للدوري التونسي انقاد فيها النجم الساحلي هو الآخر الى هزيمة مفاجئة امام مضيفه نجم المتلوي بثنائية نظيفة سجلها باسيرو اوبامبا في الدقيقة الاولى وفؤاد الخرايفي في الوقت البديل في الدقيقة 90+5.

وسيكتمل الخميس نصاب الجولة الافتتاحية للدوري التونسي باجراء اللقاء الاخير والذي سيجمع بين النادي الصفاقسي والملعب القابسي.

108