العالمية تغازل الهلال

عبدالرزاق سليمانالحلم الذي ظل طويلاً يعاند الزعيم وكلما اقترب حال بينه وبين الموج ما يجعل أحدهما يبتعد عن الآخر, مما أرق عدد ممن انتسب لهذا الفريق باختلاف مراكزهم فيه .
وفي ذات المسابقة تتهيأ الظروف لتكون مواتية للفريق الأزرق ليكون بطلاً للقارة في نسختها الحالية وبالتالي يشارك ممثلا لقارة آسيا في المونديال العالمي للأندية .
ولعل هذه النسخة تعد هي الفرصة الأمثل للهلال ليقف على قمة هرم الأندية الآسيوية فمع مستوياته المشرفة التي يقدمها في الدوري المحلي وفي البطولة الآسيوية تأتي الظروف مساعدة له في نفس الاتجاه, ليكون الهلال مرشحاً للحصول على البطولة الآسيوية إضافة إلى ترشيحه في عدد من البطولات المحلية .
ولاستمرار الهلال في منافسته على إدارته أن تبذل قصارى الجهد في تهيئة الفريق نفسيا لكسر الحاجز المعاند منذ سنوات مع عدم الإغراق في الوعود كي لا يشعر اللاعبون أنهم مقبلون على مهمة القرن ومعركة الشراسة الأعظم .
كما أنه يتوجب على الاتحاد السعودي أن يقف جنباً إلى جنب مع الفريق الهلالي بتأجيل ما تطلبه الإدارة الهلالية من مباريات وتهيئة كافة الظروف للفريق ولو على حساب الأندية الأخرى ولو تطلب تعديلاً في جدول الدوري كتقديم مباراة وتأخير أخرى .
لا صعوبة للعالمية على الهلال بعد اليوم وبعد وقوف الجميع مع الفريق وقبل ذلك كله بتوفيق الله تعالى, ثم القراءة السليمة لجميع الأدوار القادمة التي لا يصعب منها على الهلال سوى الفريق الصيني جوانزو على أن هذا الفريق ليس من المستحيل التصدي له فقد تجرع الخسارة قبل ذلك من الأندية السعودية فهو فريق مقارب لمستوى الفرق السعودية وليس مغرداً بعيداً عنها .
فلم يتبق بعد ذلك سوى عقبة الاتحاد الآسيوي في اختياره للقاءات الهلال وأرجو أن لا تشكل هاجساً على اللاعبين وأن يعدوا العدة لتجاوز التحكيم قبل تجاوز الفريق المنافس, ويبقى دور الإدارة في إشعار لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي بطلب تحكيم عادل وتذكيرهم بما سبق من خسائر للأندية السعودية وخاصة الهلال بسبب التجاوزات التحكيمية .
على الإدارة أن تعي أن العالمية اقتربت والمتبقي عمل الإدارة الهلالية كأكثر مؤثر على اللقاءات القادمة بتهيئة الظروف النفسية الهادئة للاعبين وعدم قلقهم الشديد وبالتعامل الإيجابي الهاديء مع الاتحاد الآسيوي ومخاطبة لجنة الحكام في القارة الآسيوية .
حينها سيتم الإعلان الرسمي بعالمية الهلال وانتهاء الشعار المؤرق ( العالمية صعبة قوية ) .

التعليقات

15 تعليق
  1. ابوعبدالله العجمي
    1

    العالمية صعب قوية

    أجل ( يتوجب على الاتحاد السعودي أن يقف جنباً إلى جنب مع الفريق الهلالي بتأجيل ما تطلبه الإدارة الهلالية من مباريات وتهيئة كافة الظروف للفريق ولو على حساب الأندية الأخرى ولو تطلب تعديلاً في جدول الدوري كتقديم مباراة وتأخير أخرى .)

    اجل على حساب الاندية الاخرى ولكن أقولك من الحين العالمية صعبة قويه حده بطولة الخليج اذا حصلت بعد الاهلي الاماراتي جايك في الخليج

    العالمييييييية صعبة قويه

    Thumb up 7 Thumb down 14
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:41 ص
  2. هلالي موسكو
    2

    كلمة العالمية من صنع العاجزين النصراويين
    ابتعدوا عن البطولات وروجوا لموضوع العالمية لتسكيت جمهورهم
    وتبقى في الأخير مشاركة شرفية

    – الأهم هو تحقيق بطولة آسيا اللي ابتعد عنها الزعيم وهو معتاد عليها

    Thumb up 16 Thumb down 7
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:08 ص
  3. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    3

    أحترم عقولنا ايها الكاتب الشاطح !!

    ولا تدغدغ مشاعر أولاد جحفلي !!

    العالمية كانت قريبة الموسم الماضي , نعم !!

    ولكن سدني كان له رأي آخر !!

    و الشجاع الشريف نيشيمورا كان في الموعد !!

    أما هذا الموسم بدأت الامور تتعقد أكثر فأكثر !!

    وبدأت الصعوبة تقوى وتكبر موسم بعد الآخر !!

    فلأهلي في المرصاد !!

    وإن تجاوز الاهلي بمعجزة أو بفعل فاعل !!

    فتنين الصيني ينتظر على أحر من الجمر , لالتهام السنافر أحياء .

    Thumb up 8 Thumb down 20
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:29 ص
  4. حرف
    4

    عن اي عالمية تتحدث؟
    بالنسبة لي كهلالي لا تهمني العالمية بقد ما يهمني تحقيق البطولات
    اما العالمية لا نريدها ان كانت لمجرد المشاركة فقط
    اما المشاركة في كاس العالم ليست بطولة

    Thumb up 19 Thumb down 7
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:06 م
  5. سعود
    5

    نفس المقال ونفس الاحلام بالكربون قبل مباراة سيدني الشهيره
    15 سنه واكثر فريق باسيا يشارك بالبطوله عالفاضي
    لو فريق اخر شارك ربع مشاركات هذا الفريق الفاشل لحقق البطوله كما حصل مع الاتحاد
    فريق ابو صياح ينطبق عليهم المثل (التكرار يعلم الشطار) بس تكرار المشاركه 15 مره ولاتحققها
    هنا اقدر اقول عنك فريق فاااااااااااشل ووضيع اسيا ولم تتعلم من المثل مايشفع لك بالمشاركه
    ولو ولو ولو حقق الاسيويه يظل وضيع اسيا وضيع .

    Thumb up 8 Thumb down 22
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:31 م
  6. سعود
    6

    اما بخصوص يتوجب على الاتحاد السعودي ان يقف جنبا الى جنب مع الفريق الهلالي وتأجيل ( ماتطلبه الاداره الهلاليه ) من مباريات وتهيئة كافة الظروف للفريق ولو على حساب الانديه الاخرى ولو تطلب تعديلا على جدول الدوري بتأجيل مباراه وتقديم اخري..
    هذا اذا صار الاتحاد السعودي اتحاد ابوك ..باقي بس تعطي الز ع يق كاس اسيا وكاس الدوري وولي العهد والملك والسوبر وباقي الانديه طز فيها
    وبكل وقاحه تقول على حساب الانديه الاخرى.. وكأن الانديه الاخرى ليس لديها مشاركات محليه واسيويه وجدول لمشاركات فرقها والهلال الفريق الوحيد الذي يعاني
    حتى المناخب لم تطالب بتوفير الظروف الملائمه له كما طالبت لفريقك المخيس
    مقال ظالم متعصب يمثل العينه الوضيعه من جماهير جحشلي :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 20
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:42 م
  7. zizo30
    7

    بطولة ابطال الدوري باسيا من اصعب البطولات التي تواجه اي فريق يشارك بها .. صعبة على فرق الغرب كما هو على فرق الشرق !!!
    تحقيق البطولة لا يتطلب اعداد فريق بشكل ممتاز فقط !!!
    فهذه البطولة تتطلب ايضاً مواجهة الصعوبات الناتجة من التحكيم الضعيف الذي يدير مبارياتها !!!
    فثمة مباريات فيها غاية في الصعوبة تحكيمياً .. ليس متاح الاّ حكم اسيوي !!!
    يعني خشمك ولو كان ” أفطس ” !!!
    في المسابقات المحلية يدير مباريات الديربي و الكلاسيكو حكام من اوربا .. وهذا ما لم يتوفر في هذه البطولة !!!
    هــــــــــــذا .. بالاضافة الى مواجهة ما يحاك ضدك كنادي سعودي من حرب غير معلنة من لجان الاتحاد الاسيوي !!!
    فمن غير المعقول ان لا يرى المتابع الكروي انحياز الاتحاد الاسيوي الصريح لفرق الشرق .. وذلك لمسببات قد تكون مقنعة .. فالشركات التي ترعى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تخرج من اليابان او كوريا او الصين !!!
    ايضاً هناك موضوع المراهنات .. الذي لا نتداوله نحن كسعوديين كثيراً لمنافاته لشريعتنا و انظمتنا .. الاّ انه قد يلعب دوراً مساعداً في ذهاب البطولة الى فريق غير سعودي !!!
    فمن المؤكد ان نهائي الهلال و سيدني الماضي .. ووقوف الحكم نيشيمورا ضد الهلال بشكل صارخ .. لأمر يدعو للريبة و الظنون !!!
    و شركات المراهنة في الرياضة عادة لا يتربحون كثيراً من فوز الفريق الاقوى بين الفريقين المتباريين على النهائي .. انما ستكون ضربة معلم لو فاز الفريق الاضعف .. ستجنى شركات المراهنة أرباح طائلة !!!
    من هنا .. فمن البديهي ان نتوقع ” وليس نجزم ” ان تعرض شركة المراهنات التي غطت نهائي اسيا العام الماضي مبلع مجزي للـ ” سيئ ” نيشيمورا بشرط ان يفوز بالبطولة الفريق الاضعف ” سيدني ” وهذا ما حصل !!!
    فلا يوجد احد تابع ذلك النهائي الاّ وقد ارتاب من مستوى الحكم الياباني !!!
    و لو حللنا تفكير شخص مثل نيشيمورا .. فهو شخص ينتمي لمجتمع مادي بحت .. و هو في آخر سنينه التحكيمية .. واذا كان المبلغ المعروض عليه مجزي .. فانه أفضل ختام لمسيرته التحكيمية مادياً !!!
    و لسان حاله يقول .. أهبـــــــــــــر لي هبرة محترمة في آخر عهدي بالتحكيم .. والناس سوف ينسون !!!
    و مع كل ذلك .. ارجو من رجالات الزعــــــــــيم أن يمضوا بفريقهم على نفس مبادئ كرة القدم النظيفة .. فنحن جماهير الزعيم لا نحب البطولة الاّ اذا اتت من رحم المعاناة و الحروب !!!

    Thumb up 27 Thumb down 6
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:07 م
  8. خريطة النصر
    8

    بحول الله ومشيئته ستستمر ((العالمية صعبه قويه على الجحفليه))

    Thumb up 6 Thumb down 22
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:53 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    للعلم فقط :

    الهلال السعودي عام 2001م تأهل للعالمية والتي كانت المقرر إقامتها بإسبانيا وبالعاصمة مدريد .

    طموح الهلاااااااااااليين الأن ( التأهل للعالمية رقم 2 + المشاركة + المنافسة على اللقب ) .

    وإن شاء الله الهلال قادر على تحقيق البطولة الآسيوية بإذن الله وتعويض إخفاق الموسم الماضي 2014م ومهزلة التحكيمية النيشيمورية الفاضحة والغير العادلة إطلاقاً .

    عام 2014م في آسيا الهلال السعودي هو البطل الحقيقي الغير متوج باللقب .

    ختاماً : الله يووووووووووووووفق الهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال في آسيااااااااااااااااااااا .

    Thumb up 23 Thumb down 5
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:10 م
  10. نقش الحقيقه
    10

    تقاس قوة الفرق ببطولاتها لا بمشاركة عابره والزعيم يهمه أولا الفوز ببطولة أبطال الدوري الاسيوي للمرة الثالثه وتكون له البطولة القارية السابعه !!!!! أما مشاركه ببطوله فأفضل لو فاز ببطولة الأبطال وتنازل عن الباقي ——-للمعلوميه بقي العين الاماراتي زعيما للامارات وهو الوحيد لديها الذي فاز بأبطال الدوري الاسيوي بينما شارك ببطولة كأس العالم للأنديه نادي الأهلي ونادي الوحده وليس لديهما بطولات اسيويه وعندنا مثلهما من لعب ترشيحا وهو صفر بأبطال الدوري الاسيوي

    Thumb up 22 Thumb down 5
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:42 م
  11. سعود
    11

    تعليق 6
    تحليل مضحك يدل على طريقة تفكير الشريحه الجحشليه
    وش باقي على ذمتك وتكمل الباقي :mrgreen:
    جمهور متخلف حقيقه :roll:

    Thumb up 3 Thumb down 26
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:21 م
  12. سعود
    12

    عفوا للتعديل التعليق 7

    Thumb up 1 Thumb down 19
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:08 م
  13. انا عالمي ومقهور
    13

    انا اللي مو داخل مخي المفتح هو ان فريقنا العالمي لم يحقق دوري ابطال اسيا الا الان معقولة 8-O

    Thumb up 17 Thumb down 3
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 6:50 م
  14. السيف الازرق
    14

    متى كانت الفرق تحتفل بعالمية ترشيح الا حينما ظهر لنا النصر من الدرجه الثانية بالترشيح .هذا النادي ترشيح في ترشيح .لو تكلم الاتنحاديين عن العالمية لقلنا معهم حق ولكن ان يأتي ترشيح من المكاتب ويفتخر بها فهذه كذبله قوية .

    Thumb up 14 Thumb down 3
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:06 م
  15. انا اللي
    15

    الاخ سعود
    والله يالحراره عندك واصله H

    Thumb up 16 Thumb down 3
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:39 م
112