كورينثيانز البرازيلي يفاوض ميلان لضم باتو

باتو

دخل فريق كورينثيانز البرازيلي المتوج بلقب كأس العالم للأندية، في مفاوضات جادة مع ميلان الإيطالي للحصول على خدمات مهاجمه ألكسندر باتو.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية على صفحتها الأولى اليوم الثلاثاء أن نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني قد سافر إلى البرازيل للتفاوض بشأن بيع باتو، مشيرة إلى أنه قد يوافق خلال رحلته أيضا على انتقال مهاجمه الآخر روبينيو إلى سانتوس.

وعرض كورينثيانز 15 مليون يورو نظير ضم باتو الذي لا تمانع إدارة ميلان في بيعه في ظل تعرضه لعدد كبير من الإصابات منذ التحاقه بالفريق عام 2007 قادما من إنترناسيونال.

وقد تبدو العقبة الوحيدة في طريق بيع باتو ارتباطه عاطفيا بابنة مالك نادي سيلفيو برلسكوني، باربارا، وهو السبب الذي حال دون انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في السابق.

وباع ميلان عدد من نجومه هذا الموسم أبرزهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياجو سيلفا فيما اكتفى بالاعتماد على تألق الصاعد ستيفان الشعراوي.

وتتوقع الصحف أن يحاول ميلان استخدام السيولة التي قد تتوفر لديه بعد بيع باتو لضم ماريو بالوتيلي الذي يبدو قريبا من الرحيل عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

110