عيد : ناقشنا مديونيات الأندية وثلاثي المنتخب قدموا إعتذارهم

احمد عيدصرح أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد حضوره اجتماع الأمير عبدالله بن مساعد مع رؤساء أندية دوري عبداللطيف جميل وأندية الدرجة الأولى، حول هذه المبادرة المميزة من رعاية الشباب وأهميتها في تحسين العلاقة مع الأندية.

عيد أكد أن الاجتماع تمحور حول مديونيات الأندية، وضبط العلاقة بني اللاعبين ومشاركاتهم الدولية مع المنتخبات السعودية بمختلف درجاتها، كما أن اتحاد الكرة يسعى جاهدا لزيادة مداخيل الأندية بعدة أفكار سترى النور قريبا.

وعن تعليقه حول إيقاف ثلاثي المنتخب السعودي، فهد المولد وشايع شراحيلي وعبدالفتاح عسيري، أوضح عيد أن هناك عدة عناصر تؤخذ في الاعتبار في اتخاذ مثل هذه العقوبات، وأن المنتخب يقدم باب الثواب والعقاب لللاعبيه، كما أكد أن اللاعبين الثلاثة قدموا اعتذارهم وأن لائحة خاصة بالعقوبات ستوزع على جميع الأندية قريبا.

وحول شائعات الاستغناء عن زكي الصالح مدير عام المنتخب السعودي الأول، قال بأن هذا الأمر لا أساس له مع الصحة، وأن الصالح يعد من الكفاءات الوطنية المميزة، بل أن اتحاد الكرة يسعى لتدعيمه بكفاءات أخرى في الفترة القادمة، بالإضافة لتعيين إحدى الشخصيات في منصب مشرف عام المنتخبات السعودية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمد
    1

    وين الاعتذار ما شفناه او قراناه
    كفايه جبن
    الاعتذار للشعب السعودي كافه وليس لك
    هم لاعبوا باسم الوطن وليس باسم احمد عيد او انديتهم
    خل الجندي المرابط في الحد الجنةبي يتاهون في الدفاع عن الوطن
    كيف بتكون عقوبة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:44 ص
  2. The Royal Ahli
    2

    رئيس فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى. :-o :mrgreen: :-o

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:10 م
104