ري ثوب الراعي الرسمي لبرنامج Desert Force

unnamedيرعى ” ري ثوب”، الثوب العصري من شركة «الشياكة» الشركة العريقة في مجال أقمشة الملابس الرجالية الراقية الموسم الثالث لبرنامج “Desert Force “على قناة MBC Action والمقام على حلبة مركز ARENA الرياضي بجدة.

وقال معتز على الاندجاني مدير التسويق بشركة الشياكة: ان رعاية ري ثوب لبرنامج “Desert Force” يأتي في إطار اهتمام شركة الشياكة بدعم الرياضة في مختلف المجالات وخاصة الرياضات التي تستحوذ على اهتمام الشباب حيث تحرص الشياكة ومن خلال منتجها الشبابي العصري “ري ثوب” على دعم مختلف الرياضات الشبابية انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع ، كما تعكس هذه الرعاية الاهتمام الكبير الذي توليه شركة الشياكة بدعم وتطوير الحركة الشبابية والرياضية”، مشيراً أن برنامج “Desert Force” يعد من أهم برامج تلفزيون الواقع على مستوى الشرق الأوسط، والذي يزخر بتواجد أقوى المقاتلين العرب الذين يتمتعون بقدرات وإمكانيات قتالية عالية، التي ترفع من المستوى الفني في المواجهات وتثري البطولة بالإثارة والندية والحماس.

وأضاف الاندجاني: أسبقية ري ثوب لا تقتصر على رعاية البرنامج فحسب، فقد قامت الشركة بالإعلان عن إطلاق مسابقة خاصة بالبرنامج و خصصت لها موقع الكتروني خاص هو (www.ta7addi-Rethobe.com) وسيتم من خلاله إجراء عملية التصويت والإعلان عن الفائزين بجوائز عديدة ممتعة في 3 مسابقات مختلقة خلال فترة البرنامج. كما أطلقت الشياكة بهذه المناسبة هاشتاج خاص بالمسابقة (#عيش_التحدي) يمكن للجمهور التفاعل معه من خلال الايميل ومواقع التواصل الاجتماعي والواتس أب.

من جانبه رحب السيد حسين ماضي المدير العام لمركز أرينا “ARENA” برعاية ري ثوب لهذا البرنامج الرياضي الهام وتوجه بالشكر لشركة الشياكة على دعمها المتواصل للرياضات التى تستحوذ على اهتمام الشباب وأضاف إن برنامج Desert Force يعرض بطولة فنون قتالية مختلطة وهي أول بطولة عربية لرياضة الـ MMA تنظم أحداثها في الشرق الأوسط. والتي يتم بثها بشكل حصري على قناة MBC ACTION يوم الاثنين الساعة 10 مساء من كل أسبوع من ويتم تنظيم بطولة Desert Force في رياضة الفنون القتالية المختلطة بالتعاون مع مركز ARENA الرياضي بجدة و ذلك بهدف نشر هذه الرياضة المثيرة في منطقة الشرق الأوسط.

112