صدارتك يا شباب

هيثم باماقوس– يدخل الليث الشبابي ثالث مواجهاته الدورية أمام الخليج في لقاء لتأكيد الصدارة والتي تربع عليها في الجولتين الماضية.
– يقاسم الشباب كلا من الهلال والاتحاد برصيد 6 نقاط وأي تعثر لأحد الثلاثي قد يبعثر الأوراق قبل التوقف مرة اخرى.
– الهلال سترهقه المشاركة الاسيوية وسينشغل ذهنيا بها الاتحاد لم يظهر بتلك القوة والتي تنبيء باستمراره طويلا للمنافسة على الصدارة..
– اذا هي فرصة الشباب للتمسك بصدارته والمضي قدما نحو هدف عشاقه قبل التوقف وعودة المصابين وترتيب الأوراق مجددا.
– مايميز الشباب هو الهدوء والعمل داخل الميدان وبلاشك أن هناك اخطاء فنية حدثت وعلى السيد “الفارو” تغيير بعضا من قناعاته وعلى الادارة والمسؤولين مناقشة المدرب في العديد من الملاحظات الفنية.
– صحيح ان الفريق لم يختبر جديا حتى الان وظهرت بعض الأخطاء مبكرا أن تظهر الأخطاء وقت الانتصار خيرا من ان تظهر عند حدوث الخسارة لأن أي نقاش بعد الخسارة يكون تحت تأثير الضغط وبالتالي فالفرصة سانحة للنقاش حاليا وبكل هدوء.
– يلاحظ ان السيد الفارو لعب عدة لقاءات متتالية بتكيك واحد امام الأندية الأقل منه 4-5-1 مع الاصرار على مشاركة المهاجم افونسو والذي لم يقنع حتى الان.
– يملك المدرب العديد من البدائل المميزة في خط المقدمة وتحتاج لفرصة حتى لو كانت بجوار افونسو فالمغربي والشمري يحترقان على الدكة من اجل مشاركة فعلية وليس دقائق معدودة.
– الخصم القادم الخليج سيدخل بكل ثقله لتحقيق نقطة على الأقل بعد خسارتين متتالية جعلته في مؤخرة الترتيب لذلك لا يتوقع لاعبو الشباب انهم سيواجهون خصما سهلا..
– الصدارة بيد الشباب وهو القادر على تثبيتها او التخلي عنها قبل فترة التوقف القادمة والتي إما تكون هادئة او تبعثر العديد من الأوراق قبل مواجهة النصر في نصف كأس ولي العهد.
– الشباب سيزداد بريقه وقوته في الصدارة بوقفة وثقة جماهيره وهم أهل لها بالتأكيد..

110