بالصور..البرازيلي الدولي دييغو ماوريسيو مهاجماً قدساوياً لمدة عام

IMG-20150916-WA0027 وقعت إدارة نادي القادسية ممثلة في رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري مساء أمس مع المهاجم البرازيلي دييقو ماوريسيو “24 سنة” لتمثيل صفوف الفريق بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم.
> الجدير بالذكر أن اللاعب شارك مع المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة في بطولة أمريكا الجنوبية التي حققها المنتخب البرازيلي خاض من خلالها 8 مباريات سجل فيها هدفين، كما شارك “ماوريسيو” مع فريقه السابق براغانتينو البرازيلي خلال الموسم المنصرم 13 مباراة سجل من خلالها أربعة أهداف.
>
> واشار عبدالله بادغيش نائب رئيس نادي القادسية أنه تم اختيار اللاعب بناء على المستويات الفنية التي قدمها خلال تمثيله النادي البرازيلي ومشاركته مع منتخب البرازيل، وأن اللاعب اختير بناء على استشارات وقناعات فنية من قبل مختصين مع مدرب الفريق الكابتن جميل قاسم، وتمنى بادغيش كل التوفيق والنجاح للاعب مع ناديه الحالي القادسية.
>
> فيما عبر اللاعب “دييقو” عن سعادته بالتوقيع مع نادي القادسية الذي يعتبر من أفضل الاندية السعودية والدليل ما يقدمه من نجوم للمنتخبات السعودية.
> وعبر “دييقو” بسعادته عندما علم بالنتائج الايجابية التي يقدمها الفريق في دوري جميل، وختم “دييقو” حديثه متمنياً التوفيق من الله له ولزملائه التوفيق مع ناديه لتحقيق رضى الجماهير القدساوية.
> على ذات الصعيد حولت ادارة النادي اللاعب هيكتور عمر الى لاعب استثماري ومنحته الضوء الاخضر للانتقال لأي نادي يرغب في ضمه.

IMG-20150916-WA0025IMG-20150916-WA0033

13