يوفنتوس ينفض غبار نكسته المحلية ويفوز على مانشستر سيتي

new_20150915234439_1442349879.76تغلب يوفنتوس الإيطالي على الحظ العاثر الذي يلازه محليا منذ بداية الموسم وحقق أول انتصاراته الرسمية هذا الموسم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وشهدت المباراة الثانية بنفس المجموعة اليوم فوزا رائعا لأشبيلية الأسباني على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

في مانشستر ، قدم مانشستر سيتي ويوفنتوس عرضا جيدا في الشوط الأول لكنهما افتقدا القدرة على هز الشباك خاصة مع تألق حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون في التصدي لمحاولات أصحاب الأرض لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني ، تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ورد يوفنتوس بهدفين رائعين سجلهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وألفارو موراتا في الدقيقتين 70 و81 ليحصد يوفنتوس ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه مع بداية مسيرته في البطولة هذا الموسم.

وفي أشبيلية ، انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي قبل أن ينتفض أشبيلية في الشوط الثاني ويمطر شباك ضيفه بثلاثة أهداف أحرزها كيفن جاميرو وإيفر بانيجا وييفين كونوبليانكا في الدقائق 47 و66 من ضربتي جزاء و84 علما بأن جاميرو أهدر ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 50

110