الشباب يجري مرانه الرئيسي لـ ” الخليج “

1 (2)أجرى اليوم فريق الشباب مرانه الرئيسي على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتريز” وذلك استعداداً للقاء ” الخليج ” دورياً يوم الخميس المقبل.
استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” , بعد ذلك أجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها النهج التكتيكي للمباراة وأختيار الأسماء المناسبة للتشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.
في نهاية التدريبات أجرى المدرب تدريبات خاصة لثلاثي الهجوم ” أفونسو واسماعيل مغربي و موسى الشمري ” أبرزها : التسديد من خارج منطقة الجزاء والتسجيل من الكرات العرضية والاختراق من العمق .

ويعقد مدرب الفريق الكروي الأول ” الفارو غوتريز” مؤتمراً صحفياً يوم غداً الأربعاء الساعة السادسة مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب ” أفونسو” وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الخليج يوم الخميس المقبل.

وأعار نادي الشباب مدافعه اللاعب ” سند العميري” لنادي الرياض، وذلك لمدة موسم واحد.

وتواجد المدير التنفيذي لشركة ” روميه” للرياضة الأستاذ عمر مصري في النادي ،حيث تابع تدريبات الفريق الكروي الأول وإلتقى باللاعبين،ووعدهم بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.
الأولمبي يتدريب فترتين
أخضع مدرب الفريق الأولمبي الكروي ” تامر مصطفى” اللاعبين للتدريب على فترتين( صباحية ومسائية) ركز في الفترة الأولى على رفع المعدل اللياقي لهم من خلال اللف حول الملعب، تلا ذلك تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد.
وفي الفترة المسائية انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” ماجد العلي” عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية ،ليختتم المران بتقسيمه شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.
بعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غداً الأربعاء،وسيعاود الفريق تحضيراته يوم الخميس المقبل.

ويلتقي فريق درجة الشباب الكروي يوم غداً الأربعاء نظيره بنادي النصر على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي خفيف أجراه مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم السلحدار” الذي أطمان من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء. بعد نهاية المران دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

وتغلب الفريق الكروي لدرجة الناشئين على نظيرة بنادي الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم .
سجل الاهداف الشبابية : (راكان السقيان – تركي العمار – عبدالعزيز الشهراني ) .693

112