منتخبنا الأولمبي يختتم معسكره الإعدادي بسلوفاكيا

2 (1)وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم فجر اليوم الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية بعد اختتام المعسكر الإعدادي الذي أقيم في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا في الفترة من 20 أغسطس وحتى 14 سبتمبر على هامش الإعداد للإستحقاقات التي تنتظر الأخضر في الفترة المقبلة.

ونال المنتخب السعودي الأولمبي في معسكره بسلوفاكيا لقب الدورة الودية التي شارك بها والتي جمعته بمنتخبي الإمارات وأوزبكستان, وذلك بعد خوضه 4 مباريات, حيث التقى بكل منتخب في مبارتين, وحقق الأخضر الفوز في المباراة الأولى على منتخب أوزبكستان بثلاثية مقابل هدف, ثم تعادل مع المنتخب الإماراتي سلبياً ليعود بفوز في المباراة الثالثة في الدورة ضد منتخب الإمارات بهدف وحيد, وأخيراً تعادل سلباً مع منتخب أوزبكستان.
من جهة أخرى أكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم على أن معسكر المنتخب السعودي الأولمبي يعد ناجحاً بناءاً على الأهداف التي حققها, مشيراً إلى أن الأخضر الأولمبي يعمل بشكل جدي استعداداً للفترة المقبلة والتي سيشارك فيها في 4 بطولات أقليمية وقارية.
وأردف الأستاذ خالد الغانم:” نهاية الشهر الميلادي الحالي لدينا استحقاق مهم وهو بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية وسنسعى بكل قوة لوضع خطوة أولى صحيحة في مشوارنا في الاستحقاقات الأقليمية والقارية, حتى نصل للهدف الأكبر لنا خلال هذه المرحلة وهو أولمبياد ريو دي جانيرو 2016, فجميع البطولات القادمة مثل بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية, وبطولة الألعاب الخليجية الأولمبية, وكأس الخليج للمنتخبات الأولمبية, وكأس آسيا تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 مهمة بالنسبة لنا ولن نرضى بأقل مما يليق بإسم وتاريخ المنتخب السعودي”.
ووجه الأستاذ خالد الغانم شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي, ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, والأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم, على دعمهم للمنتخب السعودي الأولمبي, وللأندية السعودية على ماتقدمه من تعاون مع المنتخب الأولمبي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوتركي
    1

    السلام عليكم
    استاذ خالد من المفروض ان توجة شكرك ايضا للاستاذ والمشرف / صالح ابو نخاع لان الفضل لة بعد الله فيما وصل الية المنتخب الاولمبي بسبب قوة الشخصية التي يمتلكها ولانة صاحب قرار قوي وايضا لانة هو من سندك الى ان وصلت لادارة المنتخب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:10 م
110