بعد تزكيته أمس في الجمعية العمومية الغير عادية

عبدالرحمن الروكان رئيساً للرياض لأربع سنوات قادمة

AB2Z0813اعلن مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد، بتزكية الأستاذ عبدالرحمن الروكان رئيساً لنادي الرياض لمدة أربع سنوات قادمة، بالإضافة إلى ثمانية أعضاء في مجلس الإدارة وهم الدكتور صلاح السقا وفهيد الدوسري وناصر الخثلان ومحمد البيشي ومنصور الخضر وسلطان بن كريديس وخالد المسعود ومحمد الدوسري.
جاء ذلك خلال الجمعية العمومية الغير عادية التي عقدة أمس بالقاعة الكبرى بالنادي، وبحضور العديد من أعضاء الشرف تقدمهم المؤثر ماجد الحكير وعبدالرحمن السويلم، وأعضاء الجمعية.
وقد بدأت الجمعية بإعلان القوائم المالية من مصروفات وإيرادات، والميزانية المتوقعة للموسم الرياضي الحالي، سردها سكرتير النادي محمد وهدان.
من جانبه قدم رئيس الرياض عبدالرحمن الروكان شكره وتقديره لأعضاء الجمعية على تزكيتهم له برئاسة النادي لمدة أربع سنوات، وقال: اعتز بهذه الثقة التي ستحملني مسؤولية كبيرة تجاه الرياض الذي يعد من أهم الأندية السعودية، مشيراً إلى أنه يحتاج وقفة جميع محبين هذا الكيان الكبير ويجب أن نكون يد وحدة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم لوضعة الطبيعي.
وامتدح رئيس نادي الرياض الجديد وقفة أعضاء الشرف مع النادي طيلة السنوات الماضية وعلى رأسهم ماجد الحكير الذي استفدت منه شخصياً الشيء الكثير، وقال: أعضاء الشرف على تواصل معي شبه يومي ومن المؤيدين وبقوة سياسة “التقشف” التي ستؤتي ثمارها خلال الثلاث سنوات المقبلة ، مبيناً أن دعمهم المادي سيستمر ولن ينقطع بإذن الله لانهم محبين لهذا الكيان.
وبين الروكان بأن فريق كرة القدم يحتاج لعمل كبير وشاق يحتاج للصبر، وقال: وفق خطة استراتيجية بعيدة المدى بدأنا في بناء الفريق الأول من خلال تصعيد سبعة لاعبين من الفريق الأولمبي وسنقوم خلال الفترة المقبلة بتدعيمه بلاعبين صغار في السن سيتم استقطابهم من بعض الأندية في الدوري الممتاز، مبيناً أن التعاقد مع لاعبين كبار في السن تضرر منهم الرياض خلال العشر سنوات الماضية.
وزاد الروكان في حديثه: سأعيد تجربة المدرب البرازيلي زوماريو الذي صنع فريقاً لا يقهر حقق معه الرياض العديد من البطولات وأصبح من أفضل المدربين الذين مروا على الكرة السعودية، من خلال المدرب البرازيلي لياندرو الذي تعاقدنا معه لسنتان وهو مدرب خبير في الفئات السنية وبإذن الله سيكون له شأن في خارطة الكرة لدينا.
وطالب في ختام حديثه جميع محبي الرياض الوقوف مع إدارته ودعم خططهم واستراتيجياتهم وعدم الضغط على الفريق الأول الذي يحتاج للهدوء والصبر خلال الفترة المقبلة وبحول الله النتائج ستأتي بعد نهاية العمل.

التعليقات

1 تعليق
  1. ايمن اليمنى
    1

    ربنا يوفقك و يكثر من امثالك – شخصيه رائعه – رياضى مخضرم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:11 ص
106