جمهور الهلال الأفضل في انطلاقة دوري جميل

36

احتل جمهور نادي الهلال لقب الأفضل في أول جولتين في دوري عبد اللطيف جميل بالموسم الحالي.

وكان جمهور الهلال الأكثر من ناحية الحضور الجماهيري ووصل عدد جماهير مباراة الهلال أمام الوحدة 16883 كأكبر حضور جماهيري في مباراة هذا الموسم و حضر مباراة الهلال والفتح في الجولة الثانية 11688 .

يذكر ان الهلال حقق الفوز أمام الوحدة بثنائية نظيفة في الجولة الاولى من دوري جميل على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وفاز فريق اليوناني دونيس أمام الفتح بنتيجة1-2 بالجولة الثانية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء .

التعليقات

6 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    يقول المثل الشعبي :

    الله لا يكثر .. أولاد جحفلي :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 1 Thumb down 7
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:28 م
  2. أبو طارق
    2

    الخبر مبالغ فيه لأن هناك أندية لم تلعب على أرضها و أخص الإتحاد و الأهلي
    وإلا رقم 16000 هذا يعتبر لاشيء مقارنة بجماهير جدة :)

    Thumb up 3 Thumb down 6
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:49 م
  3. نشمري
    3

    نيشموري نشمري ورح ترجع بنشري تحلمون تلعبو فاينل يازعقني هههههههههههه داين تدان :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 6
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:43 م
  4. معقد الأندية ( ملكي )
    4

    الفتح والهلال وليس الهلال والفتح

    بإعتبار المباراة على ارض الفتح

    كيف تحسبون الجمهور لهم وهو بملعب الفتح !!!

    شعني بالغصب تبون الهلال الأفضل :mrgreen:

    وعلى فكرة اندية جده للحين مالعبت في جده

    بس يلعبون النصر والهلال يتضاربون ع الثالث والرابع

    Thumb up 2 Thumb down 4
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:51 م
  5. جدة اتي وبحر
    5

    طبيعي الجولة الاولة وكمان في ارضوا اي فريق حيلعب في ارضوا الجولة الاولى حيكون الجمهور كثثيييير 11 الف في ارضوا الجولة الاولى ما يعتبر كثير الاتحاد الموسم الي فات الجولة الاولى 62 الف :-? 8-O :lol: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:54 م
  6. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    6

    دائما الهلال الآول في كل شئ طوال تاريخ الدوري !!
    يليه الأتحاد عميد النوادي
    ثم الأهلي الراقي
    ثم الليث الشبابي
    وأخيرا يأتي النادي ( الترشيحي ) النصر العالمي المكتبي !!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:00 ص
105