دونيس : مواجهة لخويا صعبة ، الدوسري : نسينا نتيجة الذهاب

دونيسوصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” مباراة مساء يوم غد الثلاثاء التي تجمع فريقه بنظيره “لخويا القطري” بالصعبة، مشيرًا إلى إدراك لاعبي فريقه بأهمية اللقاء، وقال:” لاعبو الفريق يدركون أهمية المباراة، وأهمية الوصول الى الدور نصف النهائي من البطولة.. أعدينا أنفسنا بشكل متميّز لخوض مباراة الغد، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي”، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بنادي لخويا.

وأضاف “دونيس”:”كل مباراة نعمل على تهيئة الفريق معنويًا، وأي مباراة تأتي بعد مباراة قوية تكون صعبة، وتركيزنا على كيفية تجهيز فريقنا لمباراة الغد، والوضع مختلف عن لقاء الذهاب؛ التي تحدثّت للاعبي الفريق قبيل بدايتها أن “لخويا” لم يخوض أي مباراة رسمية، وهذا الأمر قد يؤثر عليهم لياقيًا في الشوط الثاني”.

وعن مدى تأثر الفريق في فترة التوقّف وانضمام خمسة من لاعبيه إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إضافة إلى انضمام الكوري الجنوبي “كواك تاي هي”، أجاب:”الأمر يتعلق بالفريقين؛ وفترة التوقف كانت لخوض مباريات في أيام الفيفا، والفرق الكبيرة تواجه صعوبة في بعض الأوقات، وأنا فخور بمن انضم للمنتخب والمجموعة التي لم تنضم عملنا على تجهيزها لاستئناف المنافسات”.

من جهته، شدّد اللاعب “سالم الدوسري” على جاهزيتهم التامة لخوض مباراة الغد دون النظر إلى نتيجة الذهاب، مبينًا أنّ فترة التوقّف عمل خلالها المدير الفني “دونيس” على الكثير من الجوانب لتحضير الفريق للقاء الغد وغيره من اللقاءات، وأضاف:”فترة التوقّف استفدت منها كثيرًا، وكنت أعمل في بعض الأيام على فترتين صباحية ومسائية، والمدرب قدّم لي العديد من التدريبات”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    هيا بنا يا هلاااااااااااااااال إلى دور الـ 4 بإذن الله .

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:58 م
  2. رائد العنزي
    2

    بالتوفيق للممثل السعودية في دوري ابطال اسيا

    <نصراوي .. بعيداً عن الميووووووووووووووووووووووووووووووووول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:20 ص
105