الفتح يستأنف تدريباته بعد الراحة بتمارين لياقية وتكتيكية

تدريبات الفتح‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الإجازة التي منحها الجهازان الإداري والفني للفريق يوم أمس الأحد .
وبدأ الفريق تحضيراته مساء اليوم الاثنين على ملعبه الرئيسي بالنادي استعداداً للمواجهة القادمة أمام فريق هجر يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وشملت تدريبات اليوم على تمارين لياقية وتكتيكية بدأت بالجري عبر محطات مختلفة وموزعة على كامل الملعب والقفز على الحواجز ثم قسم المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين الأولى شملت لاعبي خط الدفاع ومحاور الارتكاز ضد المجموعة الأخرى التي تشكلت من لاعبي خط الوسط وهجوم الفريق ليطبق من خلال ذلك العديد من الجمل التكتيكية الهجومية لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطاله .
وعلى صعيد متصل شارك لاعب خط الوسط أحمد المبارك مع زملائه اللاعبين في الجزء اللياقي من تدريبات اليوم .
كما شهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق وعضو مجلس الإدارة ولجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف عضو لجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ خالد السعود .

99