سعود المهندي مرتاح لاستعدادات الكويت لاستضافة خليجي 23

new_20150914173417_1442241257.31اكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد منصور اليوم حرص الهيئة على تسخير امكاناتها لانجاح بطولة (خليجي 23) المقرر اقامتها في 22 ديسمبر من العام الجاري وتجهيز جميع الملاعب وفق الشروط التي تحددها لجنة التفتيش على جاهزية ملاعبها.

وقال الشيخ احمد في تصريح صحفي عقب اجتماعه مع لجنة التفتيش على جاهزية الملاعب لاستضافة بطولة (خليجي 23) التي يترأسها سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان الهيئة على استعداد لتجهيز جميع الملاعب التي سيقام عليها هذا العرس الخليجي المرتقب وفق الملاحظات والشروط التي تحددها اللجنة.

من جهته اشاد سعود المهندي وفقا لبيان صحافي صادر عن الهيئة ونشر في وكالة الانباء الكويتية كونا بما شاهدته اللجنة من تطور في الملاعب المقرر إقامة البطولة عليها معربا عن الشكر والتقدير للهيئة على التعاون المتميز من أجل توفير جميع المتطلبات التي حددتها اللجنة لإقامة البطولة.

وحضر الاجتماع نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة بالهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح و نائب المدير العام لشؤون الشباب في الهيئة الدكتور حمود فليطح ونائب المدير العام لشؤون الشباب أحمد عبدالرزاق الخزعل.

ومن المقرر ان يبادر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتوجيه الدعوة لامناء سر الاتحادات المشاركة في كأس الخليج، بعد حوالي اسبوعين في الكويت، لمناقشة تقرير زيارة اللجنة التفقدية، لحسم مصير جاهزية الملاعب لاستضافة البطولة هذا العام، الى جانب مناقشة طلب الاتحاد الكويتي بالتراجع عن قراره السابق بالتأجيل للعام المقبل

99