" اكسترا " شريكاً استراتيجياً للقادسية

التوقيع يوم الأربعاء والشراكة تشمل مميزات كبيرة للطرفين

IMG-20150913-WA0115أنهت إدارة نادي القادسية وشركة اكسترا الاتفاق على أن تكون “اكسترا ” شريك استراتيجي للنادي خلال الموسم الحالي .
تحصلُ بموجبه “إكسترا ” على عددٍ من المميزات أهمها الدعاية على صدر قميص الفريق الأول ومجموعة من اللوحات الإعلانية داخل ملاعب المباريات ومقر النادي واماكن المؤتمرات الصحفية ومناطق المكس زون وغيرها من المميزات .
فيما يحصل النادي على مميزات ماليه ممتازة وكذلك بعض المميزات المرتبطه بنتائج الفريق ووضعه في المسابقات المحلية السعودية .
هذا وسوف تجري مراسم التوقيع مساء الأربعاء المقبل بمعرض اكسترا الرئيسي بمدينة الخبر وذلك بحضور رئيس القادسية الاستاذ معدي الهاجري
والمدير التنفيذي ل شركة اكسترا الاستاذ عبدالحميد العوهلي .
وسيكون حفل التوقيع عبارة عن احتفالية كبيرة بهذه الشراكه حيث سيحضر جميع أعضاء إدارة القادسية وعدد من رجال الأعمال بمدينة الخبر كما سيحضره من جانب الشريك الاستراتيجي ” اكسترا ” كبار مسئولي الشركة .

من جانبه عبر رئيس القادسية عن سعادته بهذه الشراكة وقال: “لقد حرصنا في نادي القادسية على أن يكون شريكنا من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها الكبيرة في السوق السعودية والحمد لله وفقنا في الاتفاق مع شركة ” اكسترا ” التي تحمل اسم كبير ومميز على مستوى الخليج . وأضاف بإذن الله هذه الشراكة تتوسع لما هو أكبر من ذلك في المستقبل .
وختم الهاجري حديثه ” مقدماً شكره لجميع مسئولي شركة “إكسترا ” وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ عبدالحميد العوهلي على الطريقه المثاليه العالية المفاوضات وبإذن الله ستكون هذه أولى خطوات التعاون الكبرى مع شريكنا الجديد .

من جانب آخر عبّر الرئيس التنفيذي ل شركة اكسترا الاستاذ عبدالحميد العوهلي . عن سعادته بهذه الشراكه مع أحد أعرق الأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية متمنياً للجانبين الاستفادة الحقيقية من هذه الشراكة .
وأشاد العوهلي بالاحترافية الكبيرة من جانب إدارة القادسية في المفاوضات والتي بدأت قبل شهرين وأثمرت عن هذه الشراكة التي بإذن الله ستكون دافع قوي للنادي لتقديم الأفضل وحصد البطولات والعودة للزمن الجميل الذي يعرفه الجميع عن نادي القادسية .

10