اتحاد السهام اختتم موسمه بالمفتوحة وكرم رماة الموسم

13توج رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري ابطال بطولة السعودية الختامية المفتوجة للسهام التي اقيمت في ميدان السهام بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض على مدى 4 أيام بمشاركة مراكز السهام في الرياض وجده والزلفي وشقراء بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من اولياء امور الرماة تحت اشراف ومتابعة مدرب المنتخب السعودي كلينت سايو .
والتي تنافس الرماة من خلالها على مسابقة قوس البكرة لمسافة 50م والقوس الاولمبي 70 والقوس الاولمبي للمبتدئين 18 و 30م والتي شهدت مستويات مميزة .
حيث حقق الميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي لمسافة 70م الرامي فارس العتيبي بينما توج اُبي عرفات بالميدالية الفضية والبرونزية كانت من نصيب منصور علوي .
وفي منافسات قوس البكرة لمسافة 50م انتزع عبدالعزيز الروضان الذهبية وجاء معيض البقمي ثانياً ليحقق الفضية والبرونزية نالها الرامي ضاوي النفيعي .
وعلى صعيد منافسات القوس الاولمبي للمبتدئين 15م تمكن يوسف اليوسف من احراز الذهبية ونال سعود الشيباني الميدالية الفضية بينما حقق عبدالله السويكت البرونزية .
وفي ختام منافسات البطولة لمسابقة القوس الاولمبي للمبتدئين نال يوسف صادق الذهبية وكانت الفضية من نصيب صلاح المنجد والبرونزية للرامي نادر أبكر .
من جهته كرم رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري عقب ختام البطولة الرماة الحاصلين على النقاط الاعلى للموسم كاملاً حيث جاء في المركز الاول لقوس البكرة عبدالعزيز الروضان ومصعب السليماني ثانياً وحل ثالثاً معيض البقمي بينما حقق المركز الاول لمنافسات القوس الاولمبي الرامي محمد العبدالمحسن وفارس العتيبي واُبي عرفات بالاضافة الى تكريم الحاصلين على ميداليات في المشاركات الخارجية وهم عبدالعزيز الروضان صاحب البرونزية الاسيوية وذهبية بطولة ماليزيا المفتوحة ومعيض البقمي الذي حقق الميدالية الفضية في بطولة ماليزيا .

111