الرياضات البحرية يختتم رابع الجولات بضباء

DSC_4625اختتمت مساء امس السبت الجولة الرابعة من بطولة السعودية للدبابات البحرية بفئاتها الخمس والتي أقيمت منافساتها في محافظة ضباء بتنظيم واشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية بحضور محافظ محافظة ضباء مساعد السديري.

حيث توج السديري الفائزين في منافسات البطولة التي حقق من خلالها الاعب سليمان الطلق المركز الاول في فئة الجلوس وحل في المركز الثاني سعود عبدالعزيز ويوسف القثمي ثالثاً.

وفي منافسات الحركات الاستعراضية توج سامر الشهيب بالمركز الأول وعبدالرحمن ناظرة في المركز الثاني وفراس باحاذق في المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات فئة الوقوف حصل على المركز الأول هاني سامي بخش ومحمد موسى في المركز الثاني ومحمد شلبي في المركز الثالث.

اما في فئة الجلوس مبتدئين نال سالم القثمي المركز الأول وزياد بخاري حل ثانياً وخالد البوعينين ثالثاً ، وفي آخر منافسات البطولة انتزع فؤاد فلمبان المركز الاول لفئة البراعم فيما حل خالد البوعينين ثانياً وخالد البخاري ثالثاً.

من جهته اكد محافظ محافظة ضباء مساعد السديري على أهمية الأنشطة الرياضية والتي من خلالها يتم احتواء الشباب و استغلال أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والرقي بالرياضة السعودية واكتشاف العديد من المواهب القادرة على رفع العلم السعودي عالياً في كافة المحافل الرياضية.

111