بويول يرغب في الإستمرار بالملاعب حتى سن الأربعين

برشلونة بيكيه بويول

أشار كارلوس بويول مدافع المنتخب الأسباني وقائد فريق برشلونة الأسباني اليوم الإثنين مجددا إلى رغبته في الاستمرار بالملاعب حتى سن الأربعين ولكنه أكد أنه قد يعتزل قبل هذا السن إذا رأى بنفسه أن حالته البدنية لا تسمح له بالإستمرار لأنه لا يريد أن “يعاني من آثار هذا” في المستقبل.

ورغم بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره، لا يزال بويول نجما أساسيا لا يقارن في دفاع برشلونة مما يوحي بأنه سيجدد عقده الحالي مع الفريق والذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأكد بويول، في مؤتمر صحفي، “تجديد العقد توقف بعد الإصابة في الذراع للرغبة في أن أركز جهودي في عملية العلاج والتعافي، ولكن رامون (سوستريس وكيلي) يتحدث مع النادي. كل الأمور تسير بشكل كاف إلى الأمام وأعتقد أنه لن تكون هناك أي مشكلة”. وأضاف ” قلت لهم إنني أرغب في الاستمرار بالملاعب. يمكنني التوقيع لمدة عام أو اثنين أو خمسة أعوام. ولكنني سأعتزل وأغادر الملاعب في الوقت الذي أشعر فيه بعدم القدرة على الاستمرار”.

وأكد بويول أنه يرغب في الاستمرار بالملاعب حتى “سن الأربعين” وطالما استمر استمتاعه باللعب وسمحت له حالته البدنية بذلك.

وشارك بويول الأحد في المباراة التي تغلب فيها برشلونة على أتلتيكو مدريد 4-1 بالدوري الأسباني وأكد اللاعب أن شعورا رائعا انتابه بعد هذا الفوز وأوضح “منذ فترة طويلة، لم ينتابني شعور كهذا”. وأضاف “الحقيقة هي أنني مررت بفترات غاية في السوء. عانيت من أربع إصابات في الركبة ولا يمكن مقارنتها بالإصابة في الذراع والتي كانت في غاية الصعوبة”.

وعن موقف برشلونة في مسابقة الدوري الأسباني، قال بويول أن برشلونة “على صفيح ساخن” مشيرا إلى وجود خطر من تراخي الفريق في مواجهة فرق مثل ريال مدريد رغم اتساع الفارق بين الفريقين إلى 13 نقطة.

وحصد برشلونة 46 من 48 نقطة متاحة من المباريات الـ16 التي خاضها حتى الآن في الدوري الأسباني هذا الموسم ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة بفارق تسع نقاط أمام أتلتيكو مدريد و13 نقطة أمام الريال.

9