سأعيد مجدكم ومازال للمجد بقية

كاتبةذات يوم أخذتُ أُعيد بذاكرتي للوراء، وأخذتُ أُعيد بشريط ذكرياتي للزمن الجميل، زمن العزّ الذي ذهبَّ هباءًا منثورا، وأمضيت ليلتي تلك متسائلاً وانا في أشد حيرةً من أمري: ما الذي حدث؟ وكيف حدث كل هذا؟ عندها حاولت بأن أجد لأسالتي اجوبة وجميع محاولاتي بائت بالفشل.

اقسمتُ بِرب هذا الكون بأن أُعيد مجد النصر الذي نُسي و أخذت أُناجي الرب بأن يُعينني فيما سأقدم عليه، ورشحتُ نفسي لرئاسة الفريق وقُبيل مايتم صدور القرار بتعيني رئيسًا للنادي، أخذتُ اخطط لأُعيد بناء نصرٍ جديد، فوجدتُ لي بالرمز الراحل أسوةً حسنة وأخذتُ اسيرُ على خُطاه، فبدأت بالتعاقدات والتخطيط، سهرتُ الليالي، و أنفقتُ من مالي، و أستُهلك مَن صحتي الكثير لكن لم اجعل شيئاً يقف في عائقي وهذا فقط لأُعيد فريقي لمنصات التتويج، وبالرغم من كثرة المُعارضين في بدايتي لكنني أصررت بأن اكمل ما بدات بهِ واني سأُعيد نصرهم الذي غاب كثيرًا.

ومع مرور الزمن رأيت وِجهات نظرهم أختلفت؛ لان النصر بدأ يعود شيئاً فشيء، وبدأ يحوز على مراكز متقدمة من الدوري واستمريتُ على العمل لأحقق ماحلمتُ بهِ.

وأتى اليوم المنشود الذي حقق بهِ النصر بطولة كأس ولي العهد ثمَ تلى ذلك الدوري الذي ظن البعض انها مُجرد ضربة حظ قد ابتسمت للنصر في هذهِ المرة، وأتى الموسم اللي يليه بتحقيق النصر للدوري مرة ثانية على التوالي ليثبت لهم ماعملت بهِ لم يكن مُجرد ضربة حظ بل أتى بعد جهدٌ جهيد.

وها انا ذا أقسم للمرة الثانية بأني لن أترك النصر حتى أُحقق جميع أمالكم وامُنياتكم ومازال للمجدِ بقية.
بقلم: هاجـر عبدالعزيز.

التعليقات

5 تعليقات
  1. فرحان
    1

    لو كانوا هلاليين لم يوقفوا بل سيلتمس لهم مليون عذر وإن المباريات انتهت ويتأهبون للعودة وأنه ليس هناك لائحة ولكن دائما الكيل بمكيالين والكل يعرف من خلف هذا القرار إنه أحمد الخسيس الهلالي الممقوت الحاقد على كل شيء اصفر حسبنا الله ونعم الوكيل فيه اللهم إرنافيه عجائب قدرتك واجعله عبرة وعظة لغيره يأرب العالمين .
    اعتقد هناك تلاعب وهناك توجيهات وهناك من يعتقد ايقاف لاعبي النادي الاخر سوف يحصل على بطولة الدوري الكرة السعودية تمر بأزمة يجب تدخل العقلاء للأسف بن مساعد مستمر ولازال مصر بجلب كل من يخدم الهلال من مذاعين وحتى الصحافة ويكفي اذاعة يو اف ام هو يملكها وضعت من اجل الهلال اذا غاب القلم الشريف هناك من يصرخ دعو الرياضية تستمر بدون مجاملات وتدخلات الكل يعلم ان أسرة تحرير بعض الصحف الغالبية منهم هلاليين اذا ما كانوا جميعا خروجهم من جحورهم يطالبون بمعاقبه ثلاثي المنتخب لان بينهم اللاعب الخلوق شراحيلي ولوكان احد ناديهم لا لتزموا الصمت وكان لم يكن شيئاً وهذا يدل على حقدهم الدفين للعالمي الذي اصبح يزعجهم حتى في منامهم مساكين سوف يعود النصر قريبا والايام بيننا يا أبناء جحفلي ههههههه جب محاسبة ادارة المنتخب لعدم ضبط الامور الخاصه باللاعبين وكذلك محاسبة من يتدخل ويدر الكرة السعودية

    Thumb up 4 Thumb down 5
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:54 ص
  2. بيـن،النصر
    2

    المقاال جدا جممميل وواقعي
    حبيبتي استمري وكلنا معاك ربي يوفقك .

    Thumb up 6 Thumb down 5
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:16 ص
  3. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    3

    قول وفعل يا كحيلان .. المجد عاد , ومازال له بقيه :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:40 ص
  4. حالمي ترشيح
    4

    هههههههههههههههههههههههه.
    ياخي صنفهم مغشوش :mrgreen:

    اسالكم : عمركم شفتوا احد ربي ساتر علية لكنه هو يرفض وجالس يفضح نفسه قدام الناس ؟؟؟ هاك واستلم هالعينات من هالاحد اللي عجز يفهم ان مابُني على باطل فهو باطل :mrgreen:
    هيه إنتي وإياه الطبخة خلاص احرقت والدفع الرباعي والحكام انتهت روح اندس بجحرك ٢٠ سنة او اكثر وابلعي العافية . وقسم ذولا مسخرة هههههههه.

    Thumb up 7 Thumb down 8
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:45 ص
  5. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    5

    وش ذا الموضوع القديم المستهلك ههههههههه
    خلاص يا آنسه الرجال اصبح رمز وانتهينا !!!
    حقق 3 بطولات دلهوميه حنفوشيه عواجيه ماركة 4×4 وجعلوه جمهور النادي الترشيحي ثاني رجل في تاريخ النصر بعد الرمز الراحل رحمه الله وغفر له !!
    بس حلوه ( وأتى اليوم المنشود ) هههههههه !!!
    كاتبه ممتازه لها مستقبل !!!!

    Thumb up 8 Thumb down 6
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:36 م
109