عودة العالمي تحتاج نهضة !

صالح الناصرترجع المسابقات المحلية للركض بمسابقة ولي العهد في الدور 16 عشر وتلعب الفرق الكبيرة والمرشحة مع الفرق الأقل ترشيحا باستثناء مبارة التعاون والهلال المؤجلة ، كون فريق التعاون من الفرق القوية وقد يتأهل ﻷدوار ماقدمة إن سلم من التحكيم المحلي ! بقية المباريات ستكون من طرف واحد وهي أشبه بالبروفة للجولة القادمة للدوري !
بطل الدوري لموسمين متتاليين يلعب مع النهضة يوم غدا السبت وأتوقع أنها ستكون الإنطلاقه الحقيقية لنجوم العالمي .. فهل من المعقول أن فريقا يضم السهلاوي ويحيى السحري والصقر نايف والجبرين وادريان ويونس مختار ومايقا أن يتعثر في مباراتي الدوري ، قدر الله وماشاء فعل .. لكنني أتوقع مبارة النهضة هي بالفعل نهضة نجوم أبطال الدوري 2
خفايف .. خفايف

* إلى متى ينقذ هداف منتخبنا
السهلاوي أخطاء ونكبات حارس ودفاع المنتخب !

** إن ثبت أن ثلاثي المنتخب المولد وعسيري وشايع بالفعل أخطأوا فيجب معاقبتهم وليكونوا عبرة بالمستقبل لغيرهم مهما كانت أنديتهم !!!

*** كانت ولازالت الجماهير النصراوية تمني النفس بمدافع بدلا من البحريني محمد حسين والذي لم يقصر مع الفريق خلال الموسمين الماضيين .. ولكن ؟!

ومضة خير

# العشر مباركة فأكثروا فيها من الصوم والصدقة وقراءة القرآن(عشر ذي الحجة)
الكاتب والناقد الرياضي / صالح الناصر

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    كفو التسللاوي .. انقذنا امام تيمور لنك وفلسطين خخخخخخخخخخخخ !!
    هدف البلنتاوي الأخير يذكرنا بهدف ضياء هارون في الدعيع يوم احتفلوا فيه بنو ( ترشيح ) واصبح ضياء هارون اسطوره لآنه سجل في مرمى العملاق الدعيع !! إنه الـــفـــــــقــــر المتواصل !!
    للجحفله بقيه أيها الطفارى !!
    توأم الفلس لا زال ينزف !!

    Thumb up 6 Thumb down 1
    11 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:25 م
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    عودة العالمي , مسألة وقت !!

    قالها كحيلان .. بالفم المليان .. للمجد بقية :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:44 م
  3. فرحان
    3

    لو كانوا هلاليين لم يوقفوا بل سيلتمس لهم مليون عذر وإن المباريات انتهت ويتأهبون للعودة وأنه ليس هناك لائحة ولكن دائما الكيل بمكيالين والكل يعرف من خلف هذا القرار إنه أحمد الخسيس الهلالي الممقوت الحاقد على كل شيء اصفر حسبنا الله ونعم الوكيل فيه اللهم إرنافيه عجائب قدرتك واجعله عبرة وعظة لغيره يأرب العالمين .
    اعتقد هناك تلاعب وهناك توجيهات وهناك من يعتقد ايقاف لاعبي النادي الاخر سوف يحصل على بطولة الدوري الكرة السعودية تمر بأزمة يجب تدخل العقلاء للأسف بن مساعد مستمر ولازال مصر بجلب كل من يخدم الهلال من مذاعين وحتى الصحافة ويكفي اذاعة يو اف ام هو يملكها وضعت من اجل الهلال اذا غاب القلم الشريف هناك من يصرخ دعو الرياضية تستمر بدون مجاملات وتدخلات الكل يعلم ان أسرة تحرير بعض الصحف الغالبية منهم هلاليين اذا ما كانوا جميعا خروجهم من جحورهم يطالبون بمعاقبه ثلاثي المنتخب لان بينهم اللاعب الخلوق شراحيلي ولوكان احد ناديهم لا لتزموا الصمت وكان لم يكن شيئاً وهذا يدل على حقدهم الدفين للعالمي الذي اصبح يزعجهم حتى في منامهم مساكين سوف يعود النصر قريبا والايام بيننا يا أبناء جحفلي ههههههه جب محاسبة ادارة المنتخب لعدم ضبط الامور الخاصه باللاعبين وكذلك محاسبة من يتدخل ويدر الكرة السعودية

    Thumb up 2 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:57 ص
  4. حالمي ترشيح
    4

    عودة الحالمي تحتاج نكبة وخيا نة ههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:49 ص
110