الشباب يستضيف الشعلة والوحدة يلاقي الخليج في دور الـ 16 من كأس ولي العهد

الشباب و الشعلة ‫(1)‬ ‫‬تنطلق مساء اليوم الجمعة مباريات دور الـ16 من منافسات كأس ولي العهد لكرة القدم بإقامة أربع مواجهات قوية تحمل الفائز مباشرة إلى دور نصف النهائي من البطولة.

الفيصلي × القادسية
يستضيف الفيصلي ضيفه القادسية على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة عند الساعة (6،45) مساءً, حيث يبحث الفيصلي عن تعويض إخفاقه في الجولتين الماضيتين من الدوري والفوز في اللقاء لحجز مقعده بين الكبار.

في المقابل يسعى القادسية إلى الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية لتأكيد أنه الحصان الأسود للموسم الحالي من خلال المستويات الجيدة التي يقدمها حتى الآن وفي ضوء نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة تصب الكفة في مصلحة القادسية للعبور إلى دور الثمانية.

العروبة × الاتفاق
يلتقي العروبة على ملعبه في الجوف فريق الاتفاق عند الساعة (7،10) مساءً تحت عنوان ( لقاء الأحبة) كون الفريقين في الدرجة الأولى .

يسعى العروبة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل ولاسيما أنه أقرب إلى ذلك بسبب نتائجه الإيجابية في دوري الأولى.

في المقابل يحاول الاتفاق العودة إلى الدمام ببطاقة العبور إلى دور الثمانية لتجاوز كبوة نتائجه السلبية في دوري الأولى ومصالحة جماهيره المتعطشة إلى نتيجة الفوز.

الشباب× الشعلة
يلاقي متصدر الدوري نادي الشباب ضيفه الشعلة من الدرجة الأولى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (8،45) مساءً.

يسعى الشباب إلى مواصلة العزف على نغمة الانتصارات لحجز بطاقة الترشح للدور المقبل من البطولة خصوصًا أنه نظريًا هو الأقرب إلى الفوز إلا إذا كان للشعلة كلام آخر!

الوحدة ×الخليج
يحل الخليج ضيفًا ثقيلاً على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في تمام الساعة (8،45) مساءً.

يبحث الوحدة عن فوزه الأول في هذا الموسم للحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لتأكيد أن وجوده في دوري المحترفين هو مكانه الطبيعي.

في حين يسعى الخليج للفوز وتحقيق نتيجة مرضية تعيد له شيء من كبريائه والخروج من دوامة الخسارتين في الدوري وكذلك مصالحة جماهيره.

التعليقات

1 تعليق
  1. هيا تعااااااااال
    1

    مباريات السبت جميعها لاندية الوسط :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:32 م
105