الفيحاء يغلق ملفاته بالتعاقد مع الداهي بنظام الإعارة

محمد الداهيأتمت إدارة نادي الفيحاء إجراءات انتقال اللاعب محمد الداهي قادماً من نادي الوحدة بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي ، ووقع اللاعب على عقد انتقاله بمقر النادي وبحضور المشرف العام على فريق كرة القدم عبدالله أبانمي .
ووقع الاختيار الفيحاوي على الداهي لما يمتلكه من إمكانيات جيدة ستدعم الفريق خلال منافسات دوري الأولى ، وسبق للداهي اللعب في فريق النهضة وبرز معه بشكل لافت قبل الانتقال لفريق الوحدة ، وأعير اللاعب في الموسم الماضي لفريق الخليج ومثله بدوري جميل ليحط رحاله أخيراً في الفيحاء ، ويلعب الداهي في الوسط الأيسر ويتميز بالسرعة والمهارة وقدرته على المساندة الهجومية وتسجيل الأهداف .
وأبدى اللاعب سعادته بالتوقيع للفيحاء مبيناً بأنه سعيد بخوض تجربته مع الفيحاء وأنه جاهز لتمثيل الفريق متى ما أراد المدرب ، مشيراًً إلى أنه يعلم خفايا دوري الأولى وصعوبته وأنه يتمنى أن يتكلل موسمه بالمنافسة على الصعود مع فريقه الجديد .
يذكر بأن إدارة الفيحاء قد أغلقت ملف الأجانب بالتعاقد مع الموريتاني اسماعيل دياكيتي والمواليد الأردني معاذ عفانه والسوداني عباس آدم وأخيراً الإعارة بعدما تعاقدت مع لاعب القادسية أحمد المالكي قبل تعاقدها الأخير مع الداهي .

107