الفتح يواصل تمارينه إستعداداً لدوري جميل
DSC_1120
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم . واجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالنادي وعمد المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي في تدريبات اليوم على تمثيف التمارين التكتيكية حيث بدأت الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية أعقبها قسم البياوي لاعبو الفريق إلى مجموعتين الأولى طبقت العدد من الجمل التكتيكية الهجومية إما المجموعة الثانية فأجرى من خلالها البياوي مناورة على منتصف الملعب شهدت ايضاً تطبيق العدد من الجمل التكتيكية.
وعلى صعيد متصل تواجد وشارك في تدريبات اليوم حارس مرمى الفريق عبدالله العويشير قاطعاً الاجازة التي منحها أياها الجهازين الإداري والفني للفريق بعد وصوله مساء أمس إلى الاحساء وفراغه من مشاركته مع المنتخب الوطني .
كما شهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد الراشد ونائبه المهندس سعد العفالق وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد السليم وعضو مجلس الإدارة ولجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف عضو لجنة كرة القدم بالنادي الأستاذ خالد السعود .

DSC_0992

105