الإحساء تستضيف الجولة الاولى من بطولة “نجم السعودية للدرفت”

DSC_6757تنطلق يوم الجمعة الجولة الاولى من “بطولة نجم السعودية للدرفت” بمنتزه الملك عبدالله للمغامرات بالشعبة بمشاركة العديد من نجوم السعودية لرياضة الدريفت .

بعد النجاح الكبير للبطولة جماهيرياً وتنظيمياً أُعلن مؤخراً عن إنطلاق “بطولة نجم السعودية للدرفت” 2015 علي مستوى المملكة العربية السعودية ، والتي ينظمها مطور رياضة السيارات في المملكة الكابتن عبدالله باخشب وتحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ، وبرعاية ماونتن ديو ، زيوت توتال ، اذاعة الف الف FM ، و نيسان التي سـتكون السيارة الرسمية للبطولة .

وفيما يختص بـنظام البطولة ، أوضح باخشب أن كل جولة من جولاتها ستكون مــن فئتين فئــة المحترفيـن وفئة المبتدئين وسيتم اختيار 3 فائزين من كل جــولــة وهم الاول من فئة المحترفين والاول من فئه المبدئين بالاضافه الى الاول على سيارات نيسان ليتأهلوا للجولة الخاصة والنهائيـــة والتي ستقام بمدينــة جدة بشهر ديسمبر القادم .

الجولة الأولى من البطولة ستنطلق يوم 11 سبتمبر الحالي داخل منتزه الملك عبدالله للمغامرات بالشعبة بمحافظه الإحساء و سيكون هناك موعدا جديدا لتكرار الاثارة والحماس التي عاشتها البطولة الموسم الماضي بسبب الحضور والتفاعل الجماهيري الذي فاق كل التوقعات ، فيما تنطلق الجولة الثانية بكورنيش الخبر يوم 9 اكتوبر تتبعها الجولة الثالثة بمدينة الرياض تحديدا يوم 13 نوفمبر ، على ان تختتم جولاتها جدة منتصف شهر ديسمبر القادم .

عبد الله باخشب منظم البطولة أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة الى ممثلي الشركات الراعية للبطولة :” يسعدني أن أعلن عن إنطلاق “بطولة نجم السعودية للدرفت” 2015 ، التي تأتي ضمن مشاريعنا الهادفة الى تطوير رياضة السيارات في المملكة ، مؤكدا ان سباقات “الدرفت” اصبحت ذات شعبية جارفة وتستقطب اعداد كبيرة من الجمهور والمشاركين على حد سواء، مما رفع من مستوى احترافية الفرق المشاركة واستقطابهم لدعم الشركات معربا عن سعادته بوصول رياضة السيارات بالمملكة الى المكانة التي تستحقهــا مؤخرا ،، ” نحن ننظم البطولة بهدف نقل ولع الشباب وحبهم لهذه الرياضة من الطريق العام إلى الاماكن المخصصة. ” مختتما حديثه.

111