العضلة الخلفية تبعد الصليهم عن تدريبات الشباب

5أجرى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب مساء اليوم الاربعاء مرانه الرئيسي على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتريز” استعداداً للقاء نظيرة بنادي الشعلة يوم الجمعة المقبل في دور الـ16 من كأس ولي العهد .
انطلقت التدريبات بإحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” , عقب ذلك أدى اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب داخل مربعات صغيرة , ليختتم المدرب التدريبات بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها المدرب الأسلوب الذي سينتهجة في اللقاء، فضلاً عن اختياره الأسماء المناسبة للتشكيلة. و شارك اللاعب ” عبدالله الفهد ” في تدريبات اليوم الجماعية بعد انهاءه برنامجه الطبي واللياقي بعد الاصابة التي لحقت به مؤخراً . كما شهدت تدريبات اليوم الجماعية خروج اللاعب ” عبدالمجيد الصليهم ” وذلك لشعورة بآلام في العضلة الخلفية .

وحظيت تدريبات اليوم بحضور شرفي تمثل في :صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان ، وإدارياً تمثل في رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الأولمبي يتدرب فترتين

فرض مدرب الفريق الكروي الأول ” تامر مصطفى” على اللاعبين التدريب على فترتين ( صباحية ومسائية) حيث خصص الفترة الأولى لتمارين لياقية في الملعب، وتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد تحت اشراف مدرب اللياقة ” ماجد العلي”.
وفي الفترة المسائية استهل المدرب التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية وتقوية عضلات عن طريق المحطات.عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية في وسط الملعب ليختتم المران بتقسيمه شهدت تدريبات على التمرير من لمسة واحدة،والتحرك في الفراغات وبناء الهجمة.
بعد نهاية المران منح مدرب الفريق اللاعبين راحة ليوم غداً الخميس،وسيعاود الفريق تحضيراته يوم الجمعة المقبل.

الشباب يجرى مرانه الرئيسي للعدالة

أجرى مدرب فريق درجة الشباب الكروي ” أدهم السلحدار” المران الرئيسي للفريق على الملعب الرديف بالنادي وذلك استعداداً للقاء العدالة يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب للأندية الممتازة.
استهل المدرب المران بتمارين احماء وتسخين ولياقية. عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين أدت التدريبات التكتيكية الخاصة باللقاء. ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها النهج الفني الذي سيطبقه في اللقاء، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي ستشارك في المباراة.

سيغادر الفريق ظهرا غداً إلى مدينة الأحساء،وسيجرى مرانه الأخير هناك استعداداً للقاء.
الناشئين يواصل تحضيراته للاتفاق

واصل مساء اليوم مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي لمواجهة نظيره بنادي الإتفاق يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.
استهل مدرب الفريق التدريبات بتمارين احماء وتسخين، ولياقية خفيفة. عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين أدت عدد من التدريبات التكتيكية في سط الملعب أطمان من خلالها المدرب على تطبيق اللاعبين للنهج التكتيكي الذي سيدخله به. تلا ذلك مناورة على كامل الملعب شهدت تطيبق عدد من الجمل الفنية، كما وقف من خلالها على جاهزية الفريق الأساسي للقاء. سيغادر الفريق عصر غداً إلى مدينة الدمام.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابووليد
    1

    بالتوفيق لليووووث

    Thumb up 3 Thumb down 2
    10 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:36 ص
103