البكر يستعرض الترتيبات النهائية لاستضافة آسيوية المبارزة

البكراستعرض رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر الترتيبات النهائية لملف استضافة السعودية لبطولة كأس آسيا للمبارزة للشباب والناشئين التي ستقام بمدينة الدمام في فبراير 2016 .

جاء ذلك خلال لقائه برئيس الاتحاد الآسيوي للمبارزة وأمين عام الاتحاد الدولي للمبارزة ، بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للمبارزة الدكتور حازم عابد في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمبارزة الذي عقد أمس بمدينة يولانبتار في منغوليا ، ونال العرض الذي قدمه البكر إعجاب رئيس وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر استعدادهم القوي والمبكر لاستضافة البطولة الاسيوية التي تعتبر المرة الأولى في تاريخ السعودية ، مشيرا الى ان البطولة ( فئة الرجال ) ستنطلق في مدينة الدمام في 20 فبراير 2016 لمدة 4 أيام ، فيما تستضيف البحرين منافسات السيدات .

ونوه البكر بدعم اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد ، والتي ساهمت في إزالة المعوقات التي واجهتهم خلال المنافسة وحسم استضافة البطولة بعد تقديم ملف متكامل ومميز ، موضحا أن العمل بدأ منذ وقت مبكر لضمان نجاح الإستضافة والمشاركة القوية للأخضر السعودي.

110