تدشين حملة ضيف الرحمن ضيفي

A41V0333ضمن اتفاقية الشراكة مع مشروع تعظيم البلد الحرام , شارك النادي الأهلي ممثلا بإدارة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي مساء اليوم بحفل تدشين حملة ” ضيف الرحمن ضيفي “, وذلك بمقر مشروع تعظيم البلد الحرام بمكة المكرمة, وبرعاية فضيلة الدكتور فيصل غزاوي إمام المسجد الحرام ,حيث بدأ الحفل بجولة على المعرض المصاحب لحفل التدشين وضم المعرض عدد من البرامج التي تم إطلاقها بهدف خدمة ضيوف الرحمن , فيما شملت أيضا برامج توعويه تهدف إلى استشعار دور الشباب وأهميتهم في خدمة الحاج والمعتمر واستشعار الأجر العظيم في ذلك.
وفي مستهل الحفل ألقى الدكتور طلال محمد أبو النور مدير مشروع تعظيم البلد الحرام كلمة أوضح فيها الدور الايجابي للنادي الأهلي و تبنيه لهذه الشراكة موجها شكره لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري متمنيا أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف المشروع.
من جهته أكد عوض آل خضر مدير المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي على دور النادي الأهلي وتبنيه للمبادرات الاجتماعية التي تتميز بالاستدامة والأهداف التنموية .
وفي ختام الحفل دشن فضيلة الدكتور فيصل غزاوي إمام المسجد الحرام انطلاق الحملة ثم اتبعها بعدد من الفعاليات منها تكريم عدد من ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام , وتدشين انطلاقة مسابقة ” سيلفي مع ضيف الرحمن” بالشراكة مع إدارة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي الأهلي ورعاية شركة أسمى الأراضي الشريك الرئيسي للمسؤولية الاجتماعية بالنادي ثم تم تكريم الرعاة والمشاركين في الحملة.

التعليقات

1 تعليق
  1. {الملكي الفعلي النادي العشقي}
    1

    شكرا من القلب للعشقي وعشقنا اجمع النادي الاهلي المحترم اصحاب القلوب البيضاء والله يجازيكم الخير الكتير واكيد يفرق عن المرض والقلوب السودا اغسلو وسخكم يامزورين الحقايق وجده كدا ملكي وبحر الف لقب وازيد محد تعدانا وعبر الزمااااان سنمضي معا يااهلي يافن ولك الله يااهلي ولله درك ياعشقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:14 م
113