الزامل واصل تألقه

الاتفاق يتدرب على ملعب الاهلي تأهباً للوحدة وسكورزا يعلن قائمة الفريق

تدريبات الاتفاق 0

اعلن المدرب البولندي سكورزا المدير الفني لفريق الاتفاق يوم الاثنين قائمة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق الى مدينة جدة للمشاركة في لقاء الوحدة يوم الاربعاء القادم في مسابقة كاس ولي العهد ضمن مرحلة دور الستة عشر.

وقد شملت القائمة اسماء اللاعبين فايز السبيعي ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وماجد العمري وحسن كادس وجمعان الجمعان واحمد البحري وسلطان البرقان واحمد كانو واحمد عكاش وزامل السليم وعبد الله الدوسري ويحى الشهري وجونيور ويوسف السالم واحمد المبارك وهزاع الهزاع وكاسيو باربوسا وسند شراحيلي.

وكان الفريق قد اجرى تدريبه الاخير في الدمام قبل السفر الى مدينة جدة تحت اشراف المدرب سكورزا وتخلله الجرعات اللياقية والدوران على مضمار الملعب وتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية وجزئية الكرات العرضية امام المرمى للمهاجمين والقادمين من الخلف ومن ثم اجرى مناورة اخيرة على ثلاثة ارباع الملعب كان للنجم زامل السليم منها هدف رائع بكل المقاييس وكانت المجموعة الاخرى من اللاعبين والتي لن تسافر مع الفريق قد ادت تدريباتها الصباحية على الاجهزة وفي الملعب الرئيسي.

وبعد نهاية التدريبات أوعز المدرب سكورزا لعدد من اللاعبين بتنفيذ ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة الى نقطة الترجيح وقد برع عدد من اللاعبين في تنفيذ الركلات الترجيحية بنجاح تام.

وتناول اللاعبون وجبة العشاء في مقر النادي ومن ثم توجهوا الى مطار الملك فهد في الدمام الذي ستغادر منه البعثة عند الساعة العاشرة هذا المساء وسيؤدي الفريق تدريبه الختامي مساء يوم الثلاثاء على ملعب النادي الاهلي بمدينة جدة .

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. الملكي
    1

    يامرحبا بفارس الدهناء في النادي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:28 م
  2. زكــــــــــــــــروت
    2

    بالتوفيق للجميع!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:30 م
  3. سفير الوطن
    3

    هلا وغلا باالنواخده في بيتهم الثاني النادي الملكي
    مسكين اللي ماعنده خاااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:29 ص
104