أخضر الشباب و البحرين يتعادلان إيجابياً و يتأهلان الى نصف النهائي

منتخب السعودية شباب و البحرينتعادل المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمام نظيره البحريني بهدف لكلا منهما خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ( الإثنين ) على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في ختام منافسات المجموعة الأولى للبطولة الخليجية الحادية عشرة لمواليد (1997)، والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 12 من سبتمبر الجاري.

وكان المنتخب السعودي قد بدأ في التسجيل عن طريق لاعبه عبدالرحمن اليامي في الدقيقة 30 ، وفيما تمكن طلال علي هدف التعادل في الدقيقة 84 من ركلة جزاء للبحرين
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد “الأخضر” السعودي إلى أربع نقاط جمعها من فوز على منتخب الإمارات في الجولة الأولى (5-1) ، وتعادل إيجابي مع البحرين (1-1)، فيما تعادل البحرين في مباراته الأولى أمام الإمارات (3-3).
وجاء البحرين في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما حل منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. وبذلك يلتقي المنتخب السعودي أول المجموعة الأولى مع منتخب عمان ثاني المجموعة الثانية ، ويواجه منتخب الكويت أول المجموعة الثانية مع منتخب البحرين ثاني المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي والمقرر له مساء الخميس المقبل.
أما منتخب الإمارات سوف يلعب لقاء الترضية أمام نظيره القطري لتحديد المركزين الخامس والسادس والمقرر له مساء الأربعاء.

الشهري: الأخضر السعودي يتطلع للوصول إلى النهائي
بارك مدرب المنتخب السعودي سعد الشهري المنتخبين السعودي والبحريني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء ، بعد صعودهما إلى الدور نصف النهائي من “خليجي 11″ لكرة القدم.
قال الشهري :” أن المنتخب يتطلع إلى تحقيق الفوز في لقاء القادم أمام عمان والتي ستمنح لنا الفرصة للوصول إلى المباراة النهائية.
وأضاف الشهري قائلاً : أن اللاعبين تأثروا كثيراً من عامل الطقس والذي أثر ايضا على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.
وأوضح الشهري:” بأنه سعيد بالأجواء المناخية الحالية في الدوحة والتي ستكون مناسباً لنا عندما نخوض غمار التصفيات الآسيوية والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

اليامي : الحظ لم يحالفنا

وصف نجم المنتخب السعودي عبدالرحمن اليامي :” التعادل أمام منتخب البحرين الشقيق بالغير مستحق حيث كنا الأفضل و قد أضعنا العديد من الفرص المحققة لكن الحظ لم يحالفنا
وأضاف اليامي :” نحن قدمنا مستوى رائع وتكيكيك فعال ونحقق لقب البطولة وهذا هو الهدف والطموح حيث أمامنا في المباراة المقبلة أمام منتخب عمان وسنسعى لكسبه رغم صعوبة المباراة ونسأل الله التوفيق

التعليقات

1 تعليق
  1. علي بن شعيل
    1

    لعب لا منهجي لا خططي كل يلعب مع نفسه
    هؤلاء هم شباب المستقبل
    ارى ان يغيروا المدرب وبسهم مجاملات للمدربين السعوديين
    يعني الانديه توقع مع مدربين اجانب والمنتخب مع مدربين سعوديين مغمورين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2015 الساعة : 6:58 ص
102