البرازيلي “جون داسيلفا ” قدساوي لاربع مواسم

 

جون داسيلفاوقعت إدارة نادي القادسية ممثلة في رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري مساء اليوم الاثنين عقداً احترافياً مع لاعب الوسط البرازيلي جون كلي داسيلفا 21 عام لمدة أربع مواسم مع شراء بطاقة اللاعب من نادي فاسكو دي جاما البرازيلي بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي.
الجدير بالذكر أن اللاعب شارك للمنتخب البرازيلي تحت 20 سنة وشارك مع ناديه السابق في 65 مباراة من عام 2012 م حتى الآن، ويعد “جون كلي” أيضاً أحد أبرز المواهب الكروية الواعدة في الدوري البرازيلي خلال الفترة الحالية.
وذكر معدي الهاجري رئيس النادي أنه تم اختيار اللاعب بناء على المستويات الفنية التي قدمها خلال تمثيله النادي البرازيلي بالإضافة أن الفريق بحاجة ماسة في الفترة الحالية لمواصفات هذا اللاعب، وأن اللاعب اختير بناء على استشارات وقناعات فنية مع مدرب الفريق الكابتن جميل قاسم . وتمنى الهاجري التوفيق للاعب مع ناديه الحالي القادسية .
فيما عبر اللاعب “جوني كلي” عن سعادته بالتوقيع مع نادي القادسية الذي يعتبر من أفضل الاندية السعودية والدليل ما يقدمه من نجوم للمنتخبات السعودية.
وعبر “جون كلي” عن سعادته عندما علم بالنتائج الايجابية التي يقدمها الفريق في دوري جميل بعد أن سأل عنه قبل التوقيع معه وختم “داسيلفا ” حديثه متمنياً التوفيق من الله له ولزملائه التوفيق مع ناديه لتحقيق رضى الجماهير القدساوية في تحقيق النتائج الايجابية التي تخدم الفريق في مشاويره بدوري جميل.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو ارتواء
    1

    اربع سنوات قال سنة ودرجة اولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:03 ص
101