بالصور : ناشئين الأخضر يتعادل مع شباب الهلال وديا بمعسكره بالرياض

منتخب الناشئين و ناشئين الهلال ‫(383653958)‬ ‫‬تعادل منتخبنا السعودي للناشئين لكرة القدم مع نظيره فريق شباب الهلال بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهم على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد بالملز وذلك في المعسكر الذي يقيمه بمدينة الرياض ضمن اطار استعدادات منتخبنا للناشئين لخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في المجموعة الرابعة التي تستضيفها جمهورية بنجلاديش منتصف شهر سبتمبر الجاري .. سجل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز الضويحي هدفين في حين سجل لفريق الهلال اللاعبان خالد الدوسري ونواف النويجم .
قدم لاعبوا منتخبنا للناشئين مستوى فني كبير خلال مجريات الشوط الاول رغم فارق السن والبنية الجسمانية وذلك من خلال تطبيقهم التكتيك والنهج الذي رسمه مدرب المنتخب الكابتن / محمد العبدلي وتوجوا ذلك بتسجيلهم هدفين في هذا الشوط عن طريق اللاعب عبدالعزيز الضويحي في الدقائق 15 و 25 في الوقت الذي اهدر المهاجمون بعض الفرص في الوقت الذي نجح فيه لاعب الهلال خالد الدوسري من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول لفريق شباب الهلال قبل نهاية هذا الشوط .
شوط المباراة الثاني اجرى مدرب منتخبنا الكابتن / محمد العبدلي عدة تغيرات في صفوف اللاعبين من اجل منح الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة والاستفادة من هذه التجربة وفيه كان فريق شباب الهلال الافضل عبر محاولاته الهجومية التي نجح من احداها ادراك التعادل بتسجيل اللاعب نواف النويجم هدف الهلال الثاني والتي انتهت به المباراة بالتعادل .
من جهته أثنى مدرب منتخبنا للناشئين لكرة القدم الكابتن / محمد العبدلي على المجهود والمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة وقال ان هذه المباراة كانت تجربة فنية مفيدة لنا من خلال الاحتكاك والاستفادة الفنية واللاعبون ولله الحمد قدموا مستوى جيدا على مدار الشوطين مضيفا انه مازال امامنا الوقت لرفع مستوى الجاهزية للتصفيات الآسيوية بإذن الله
من جهة ثانية يخوض منتخبنا للناشئين لكرة القدم اليوم الثلاثاء ثاني مبارياته الودية بمعسكره المقام بمدينة الرياض وذلك عندما يواجه فريق شباب الشباب على ملعب نادي الشباب .

منتخب الناشئين و ناشئين الهلال ‫(383653957)‬ ‫‬ منتخب الناشئين و ناشئين الهلال ‫(1)‬ منتخب الناشئين و ناشئين الهلال ‫(1)‬ ‫‬

98