العكاس مدرب بطل دوري سلة الاختياجات : بالعزيمه والأصرار حطمنا الأحتكار بعد طول أنتظار

IMG-20150904-WA0072

بعد طول أنتظار وصبر طويل تجاوز الخمسه عشر عاما تنفس مسؤولوا وأداريو ومحبيوأعضاء شرف نادي الأحساء لذوي الأحتياجات الخاصه الصعداء وارتاح بالهم وتحققت أمنيتهم وهدفهم المنشود بحصول فريق كرة السله على الكراسي المتحركه أعاقه حركيه على كأس بطولة دوري أندية ذوي الأحتياجات الخاصه البالغ عددهم 15 ناديا في مختلف مناطق ومحافظات مملكتنا الغاليه المترامية الأطراف عن جداره وأستحقاق بقيادة المدرب الوطني الغدير صاحب الخبره والباع الطويل المتمرس والكفء المؤهل خالد عمر العكاس ومتابعة أداري اللعبه المخضرم والأب الروحي للنادي وصاحب الخبره خالد أحمد بوسحه ومتابعة واهتمام ودعم لامحدود من قبل أدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي واعضاء الشرف الداعمين المؤثرين وفي مقدمتهم رجل الأعمال المعروف الأستاذ هاني عبد العزيز الحوطي وعضو مجلس الأداره رجل الأعمال الأستاذ باسم ياسين الغدير وعضو الأداره المهندس ناصر الملحم .محطما بذلك أحتكار فريق نادي الرياض لذوي الأحتياجات الخاصه لتلك البطوله التي ظل مهيمنا ومسيطرا عليها لمدة 15 عما بدون منافس .

__ وبهذه المناسبه يسرنا أن نستضيف المدير الفني ومهندس الأنجاز الكبير المدرب الوطني خالد العكاس في اللقاء القصير والذي وضع من خلاله النقاط على الحروف واجاب على جميع التساؤلات بكل صراحه.

*في البدايه نبارك لك أنجاز بطولة الدوري ؟؟

___ الله يبارك فيك وابارك أنا لأدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي واعضاء الشرف لأنهم هم الشركاء الأقوياء في تحقيقه وأشكر الجميع على وقفاتهم الصادقه واتمنى مواصلة الأنجازات لجميع ألعاب النادي.

* مامدى رضاك عن قدمته لعبتك خلال الموسم المنصرم ؟؟

__ راضي كل الرضا عما ماقدمه من مستوى رائع ومميز لفت به الأنظار ونال أعجاب المتابعين وتوجه بأنتزاع البطوله وكسر الأحتكار الطويل وأحمد الله كثيرا على حسن توفيقه لنا وسوف نسعى جاهدين للحفاظ عليه في المواسم القادمه.

* بصراحه هل توقعت تحقيق فريقك لتك البطوله ؟؟

* بكل أمانه وصراحه وبدون أي مجامله كنت متوقع ذلك عطفا على مالمسته من عزيمه وحماس وأصراروروح قتاليه من قبل اللاعبين والذي زاد من تفاؤلي وتحقق الحلم والأمنيه الغاليه التي أنتظرناها طويلا ولله الحمد والشكر والثناء ….

* ماهي العوامل التي كان لها الدور الكبير في ذلك ؟؟

__ العوامل كثيره وفي مقدمتها الأستعداد الجيد المبكر لمنافسات الدوري وأقامة معسكر تدريبي في الأحساء ثم المشاركه الفعاله في بطولة أجيال الغد الدوليه التي اقيمت في الأردن بدعم مادي سخي من قبل عضو مجلس أدارة النادي الداعم رجل الأعمال باسم الغدير جزاه الله عنا كل خير ومن ثم أقامة معسكر آخر في مدينة الدمام وساهمت تلك المشاركه والمعسكرين مساهمه فاعله بل ولعبت الدور الكبير في تطوير مستوى اللاعب وكسب الأحتكاك والخبره ناهيك عن أهتمام ومتابعة ودعم أدارة النادي واعضاء الشرف
ولآأنسى الجهد الكبير الذي بذله أداري اللعبه الخبير المخضرم خالد بوسحه الساعد الأيمن .فكل الشكر والتقدير والأمتنان للجميع.

*أصعب لقاء خاضه الفريق في الدوري ؟؟

__ هي بلا شك ولاجدال ولايختلف أثنان على أن مواجهة فريق نادي الرياض المتمرس والمسيطر والمهيمن والمحتكر للبطوله مدة 15 عام هي أصعب مباراه لما يمتلكه الفريق من عناصر دوليين مميزه ومن أصحاب الخبهر ومتمرسين بجانب أن مدربهم هو المدرب الذي يشرف على تدريب المنتخب السعودي للعبه.

* من هو افضل الفرق في دوري ذوي الأحتياجات الخاصه ؟؟
__ هو بلا شك ولاجدال وبدون أي عاطفه ولامجامله فريقي الذي سجل تصاعد ملحوظ وملموس على ارض الواقع وبطل الدوري الموسم المنصرم وأتمنى أن يحافظ على هذا المكتسب.

* ماهي الصعوبات التي توجه اللعبه لديكم ؟؟

__ أهم المعوقات التي تواجهنا والصعوبات هي عدم وجود صاله مغلقه لأمزاولة التدريبات اليوميه حيث لايوجد سوى الصاله الوحيده في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضيه بالأحساء وتكون دائما مزحومه مباريات دوري الألعاب المختلفه لفرق الدوري الممتاز والدرجه الأولى الطائره والسله واليد وتنس الطاوله بجانب تدريبات أندية الأحساء ولذلك تكون حصص تدريب فريقنا قليله جدا ..,,,

* كيف تستقطبون اللاعبين ومن أين ؟؟ومدى أقبال اللاعبين على اللعبه ؟؟
___ يتم أستقطابهم عن طريق المدارس ومن أندية الأحياء ومن زملائهم .ومع الأسف الشديد بان الأقبال في البدايه ضعيف ولذلك نبذل محاولات مضنيه متواصله من أجل أقناعهم وتحبيبهم للعبه وتحفيزهم …

* ماهوأستعدادكم للمشاركه في منافسات البرنامج الزمني للجنه البارالمبيه السعوديه للموسم القادم ؟؟
___ سيكون استعدادنا بأذن الله تعالى مبكر وعلى قدم وساق وستكون البدايه اقامة معسكر بمدينة الدمام وخوض تجربه قويه مع المنتخب البحريني .
وبالنسبه لأحتياجاتنا فهي كاالعاده الأدوات والملابس الرياضيه والكور والمواصلات

* ماهو رأيك بكل صراحه وبدون مجامله في البرنامج الزمني للجنه البارالمبيه السعوديه ؟؟ وهل لديك أي ملاحظه أو أي أقتراح في ذلك ؟؟
___ الحمد لله البرنامج الزمني قام بوضعه مجموعه من الأشخاص من ذوي الخبره والباع الطويل في هذا المجال وتم مراعاة الزمان ولامكان لكل منافسه وتم أختيار المناطق التي تقام عليها المواجهات بحكمه ودرايه وادراك مما سهل عملية المنافسات ….

* في الختام الكلمه الأخيره متروكه لكم.

__ أود أن اتقدم بخالص الشكر والتقدير والأمتنان لكل من وقف بجانب الفريق
وسانده وآزره وشجعه ودعمه ورفع معنويات لاعبيه وزاد من حماسهم وأخص بالشكر مجلس أدارة النادي برئاسة الدكتور خليل الحويجي وأعضاء الشرف الداعمين وعلى رأسهم وفي مقدمتهم الداعم الدئم رجل الأعمال المعروف الأستاذ هاني عبد العزيز الحوطي عضو الأدارع رجل الأعمال المعروف الأستاذ باسم الغدير وعضو الأداره المهندس ناصر الملحم والأخ العزيز عضو الشرف الجندي الخفي المجهول الذي يعمل بصمت من خلف الكواليس بدر ابراهيم الرجيب والأخ العزيز الفاضل مدير عام النادي أداري اللعبه المحنك والأب الروحي للعبه خالد بوسحه ونعدهم باذن الله تعالى وتوفيقه بمواصلة تحقيق الطموحات والأهداف المنشوده والحفاظ على المكتسبات”IMG-20150626-WA0058[1]

103