موقع “خليجي 21” يستقطب أكثر من 26 ألف زائر

كأس الخليج

استقطب موقع ( Gulfcup21.bh ) الخاص بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل 2013؛ أكثر من 25 ألف زائر منذ أكثر من اسبوعين على إطلاقه رسمياً.

ويتصفح الموقع؛ المئات من الزوار يومياً من داخل المملكة وخارجها، الذين يقومون بمتابعة آخر استعدادات اللجان العاملة للحدث الخليجي الكبير لاسيما أن الموقع يحتوي على الكثير من المعلومات الخاصة بالدورة والأخبار المتعلقة بالنسخة الحالية “خليجي 21″، إضافة إلى نشر صور ومعلومات عن الدورات السابقة بتفاصيلها الدقيقة، فضلاً عن جداول المباريات وأوقاتها والملاعب التي ستحتضنها والملاعب الخاصة بتدريبات المنتخبات الخليجية ومعلومات كاملة عن الأماكن التراثية والسياحية والمجمعات التجارية في البحرين.

الموقع بنسختيه العربية والانجليزية فتح باباً خاصاً لاستقبال طلبات الإعلاميين الراغبين بتغطية منافسات الدورة، وسيتم لاحقاً طرح تذاكر المباريات ” إلكترونياً ” لتسهيل مهمّة حضور الجماهير.

في السياق، أكّد الاعلامي اللبناني جورج الهاني الذي يشرف على إدارة الموقع، بأنّ الرقم الذي تم الوصول إليه من حيث عدد الزوّار يأتي في إطار المواضيع الهامّة التي بات يوفّرها لوسائل الاعلام تحديداً وللجماهير على وجه العموم.

وكشف الهاني عن إستحداث شريط في الموقع لنشر كافّة الاخبار العاجلة فور إنطلاق الدورة، يواكب أهم الاحداث حال وقوعها ونتائج المباريات أولاً بأول.

وعلى صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، يشهد ( Gulfcup21@) وهو حساب الدورة على تويتر تفاعل كبير، من خلال المتابعين الذين تخطّى عددهم أكثر من ثلاثة آلاف متابع، ويتم بالتزامن مع الموقع الالكتروني؛ نشر أخبار المسابقة ومستجدات الاحداث، وقد تركّزت في المرحلة السابقة على إبراز استعدادات اللجنة المنظمة، بينما ستشهد المرحلة المقبلة نقلة في نوعية الطرح للموضوعات المختارة.

وبدأت صفحة الدورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالانتشار الكبير، وتنوّعت ” جغرافيا ” المتابعة لتشمل كافّة أرجاء الوطن العربي وعدم إقتصارها على الدول المشاركة في الحدث، بحسب الاحصائية التي أعدتها رينا شاهين المشرفة على الصفحة.

التعليقات

1 تعليق
  1. ليثاويه ماركه
    1

    شنو هالشعار!!!

    :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:45 م
114