الاتفاق الجديد

بتعادله مع الفيحاء مساء أمس واصل الاتفاق قبوعه في المركز الثامن ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى , ثلاثة تعادلات متتالية أبقت فارس الدهناء في مركز لا يليق به حتى الآن .
غدا الأحد ستُوزع كيكة المناصب في اتفاق الشباب والدماء الجديدة , بعد موسم ثان ظل فيه النادي العريق بعيدا عن الأضواء , تُحيط به الشركات الكبرى والجماهير العريقة و لكن من يقدِّر !.
أنباء تبشّر بدعم الراشد والبنعلي بما لا يقل عن عشرة ملايين ريال لإدارة الدبل , والتعاقد مع شركة كبرى سترعى النادي العريق فيما تجري مفاوضات مع شريكين آخرين لاستجلاب دعم مادي يضخ الحياة مرّة أخرى في شرايين إتي الشرقية .
بالنظر لأندية الدرجة الأولى كأسماء و تاريخ , يأتي الاتفاق أولا في الترشيحات للعودة للأضواء , خالد الدبل وقائمته وعدوا بذلك , الدبل الذي يُدرك حجم الإرث الكبير والحُلم صعب , يرى أن البدء بترميم الفريق الاول وتدعيمه باللاعبين و بث روح الأندية الكبار – التي تتعثر ولا تسقط – هي سلاح الإدارة الشابة التي ستفتتح عملها غدا باستحداث لجنة كرة القدم برئاسته .
الاتفاق الذي يهم المنتمين للوسط الرياضي كونه أول ناد سعودي يحقق لقبا خارجيا باسم الوطن , وله الفضل الكبير في أسماء عريقة تشرفت بالانضمام للأخضر , وقبل ذلك خليل الزياني الاسم الأبرز وأحد المعالم الحضارية في كرة القدم السعودية .

من القلب :
نسأل الله قبول بواسل الإمارات الشقيقة مع الشهداء الأبرار , العزاء لنا ولهم , وإنا لله وإنا إليه راجعون .

بقلم / ماجدة الخالدي .

108