لجنة مراقبة المنشطات تحاضر لاعبي الدانة

_AK_9799أقامت اللجنة السعودية لرقابة المنشطات عصر اليوم السبت محاضرة لفريق الخليج الاول لكرة القدم بالمركز الاعلامي ضمن البرنامج الوطني للتوعية أندية دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث شهدت المحاضرة التي ألقاها الاستاذ عبد العزيز المسعد أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات والتي استمرت زهاء الساعة والنصف شرح وافي عن مخاطر المنشطات على صحة اللاعبين وكذلك إيضاح آخر المستجدات التي طرأت مؤخراً على قائمة المواد المحظورة رياضياً لعام 2015 م بالاضافة الى شرح آلية اختيار اللاعبين للكشف عن المنشطات بعد المباريات الرسمية وفتح المسعد بعد نهاية المحاضرة المجال للاعبين لطرح أسئلتهم واستفساراتهم .
ومن جهته فقد عبّر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره وتقديره للجنة المنشطات نظير تعاونهم مع الاندية من أجل نشر ثقافة مكافحة المنشطات لما لها من آثار على مستقبل الرياضيين مؤكداً بان مثل هذه المحاضرات الأثر في إيضاح مخاطر المنشطات على صحة اللاعبين وكذلك مستقبلهم الرياضي الى جانب الاطلاع على قائمة المواد المحظورة حديثاً .

وعلى الصعيد الميداني خضع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بعد نهاية المحاضرة الى استشفاء في مسبح نادي الخليج والجاكوزي وذلك لكل اللاعبين الذين خاضوا لقاء الهلال الودي يوم امس الجمعة . فيما واصل الكاميروني أمينو بوبا تدريباته الانفرادية لرفع المعدل اللياقي لتعويض فترة ابتعاده عن الفريق .

التعليقات

2 تعليقان
  1. فـقر مالي فـقر بطولاتي فـقر فكري
    1

    ترا مانسينى يوم تطردوا وقت ماكنتوا تبغوا تحللوا لحسين عبدالغني :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:48 ص
  2. الزند القادح
    2

    الملاحظ ان موظفي رياضتنا تربطهم صلات قرابه !
    هذه اللجنه بعد الضجه التي أثيرت حولها في الفترات الماضيه بحاجه مثل كل اللجان الى تجديد رئيسها واعضائها فقد اعطوا مالديهم وآن الأوان لإتاحة الفرصه لغيرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:39 ص
103